أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

حجة.. فعالية توعوية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 يونيو 2021م

برعاية مدير شرطة محافظة حجة العميد نايف عبدالله أبو خرفشه، دشنت إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة، اليوم السبت، فعالية توعوية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات والذي يصادف 26 يونيو من كل عام، تحت عنوان “المخدرات رجس من عمل الشيطان لا يكافحها إلا مؤمن”.

وخلال الفعالية، شكر محافظ حجة اللواء هلال الصوفي، الأجهزة الأمنية على ما تقوم به من عمل في إطار مكافحة المخدرات وكذلك السلطة القضائية على جهودها.

وتحدث مدير عام شرطة المحافظة خلال الفعالية عن مخاطر المخدرات وما لها من آثار سلبية تهدد تماسك المجتمع، ومخاطر على كافة المستويات، سواء الدينية او الاقتصادية او العسكرية.

وأشار إلى أن الأعداء اليوم يستثمرون هذا الجانب من خلال استقطاب تجاري ومهربي ومروجي المخدرات.

وألقى رئيس النيابة العامة القاضي أمين القارني، كلمة أكد فيها ان جريمة المخدرات من الجرائم المنظمة والمدمرة للشعوب والتي لا يكاد يسلم من آثارها المباشرة او غير المباشرة اي مجتمع انساني سوي في الدول المتقدمة او النامية، حيث انها تفتك بالشعوب وتدمر الأجيال الصاعدة خاصة فئة الشباب الذين يمثلون المرتكز الرئيسي في بناء المجتمعات.

وفي كلمة لمدير إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة الرائد محمد عبدالله الأهنومي، اوضح فيها ان جريمة تجارة وترويج وتعاطي المخدرات، من الجرائم التدميرية التي استخدمتها دول العدوان لتفكيك المجتمع اليمني من الداخل، وتأتي ضمن الحرب الناعمة الموجهة على بلادنا والاي تهدف الى مسخ الهوية الإيمانية والقرآنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى