أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

تخرج الدفعة التخصصية الأولى للسائقين من منتسبي وزارة الداخلية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 يونيو 2021م

نظم قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية، حفل تخرج للدفعة التخصصية الأولى لـ 60 من السائقين من منتسبي وزارة الداخلية دفعة “الصرخة في وجه المستكبرين”.

وفي حفل التخرج الذي حضره وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، والوكيل المساعد اللواء عبدالباري الطالبي، ومدير عام الأدلة الجنائية العميد أكرم عامر، ومدير عام المشاريع والاسكان العميد محمد شباب، أشار مدير عام مدرسة تدريب افراد الشرطة العميد عبدالمجيد ساتر، في كلمته إلى أن الدورة المتخصصة للسائقين جسدت الصورة الناصعة التي تهدف قيادة الداخلية للوصول إليها في تمثيل القدوة الحسنة.

مؤكدا ان الإدارة العامة لمدرسة تدريب أفراد الشرطة شهدت ارتقاءً كبيرا في جميع الجوانب التدريبية والثقافية والعلمية التي تواكب المستجدات في الساحة الأمنية.

مشيرا الى إعداد برنامج تخصصي يستهدف السائقين من جميع وحدات وقطاعات وفروع وزارة الداخلية.

وأكد حرص المدرسة على مشاركة المؤسسات التعليمية والتدريبية من أيجاد رجل أمن يحمل الروحية الدينية والوطنية ويتمتع بالسلوك والقيم الفاضلة التي تتجسد قولا وفعلا في الميدان.

كم القى مدير عام الإدارة العامة للإمداد والتموين العميد أسامة مفضل كلمة أكد فيها على أهمية الدورات التخصصية الفنية في مختلف المجالات، مؤكدا أهمية أن يكون العمل في سبيل الله من منطلق الإخلاص المطلق لله وللوطن.

ودعا العميد مفضل، الخريجين إلى ترجمة ما اكتسبوه في الدورة في واقعهم العملي والميداني.
وأكد أهمية الحفاظ على ممتلكات الدولة والعهد من السيارات والآليات المسلمة للسائقين، بحيث تقدم خدماتها على أكمل وجه.

شهد الحفل عرض عسكري لأفراد الدفعة ولسيارات الوحدات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية.
وفي ختام الحفل تم تكريم الخريجين وتوزيع لهم شهادات وجوائز عينية.
حضر الحفل عدد من ضباط وأفراد الوحدات الأمنية بوزارة الداخلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى