أخبار الأنشطة و الفعاليات

كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى بالإصلاحية المركزية بالعاصمة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 شوال 1445هـ

اختتمت اليوم على ملعب الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة بطولة دوري طوفان الأقصى بلقاء جمع فريقي كتائب القسام أبو عبيدة، وسرايا القدس.

وأقيم حفل اختتام الدوري بحضور رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء إسماعيل المؤيد، ورئيس مصلحة الهجرة والجوازات اللواء عمار الحملي، ووكيل مصلحة التأهيل العميد محمد الفران، ومدير أمن محافظة الجوف العميد محسن مهدي الشريف، ومدير عام الإصلاحية المركزية العميد يحيى صلاح، ونائبه محمد الحوري، وعدد من ضباط المصلحة والإصلاحية.

وتقدم فريق سرايا القدس بهدف في شوط المباراة الأول عن طريق اللاعب مهند المنيفي، وفي الشوط الثاني تمكن فريق كتائب القسام من أحراز هدف التعادل عن طريق اللاعب زياد الراعي قبل أن يحرز اللاعب رشيد صادق راشد الهدف الثاني لفريق الكتائب قبل نهاية المباراة بخمس دقائق.

وبهذا الفوز توج فريق كتائب القسام أبو عبيدة بطلاً لدوري طوفان الأقصى بإصلاحية الأمانة.

وفي نهاية المباراة قام رئيس مصلحة التأهيل ورفاقه بتكريم الفريق الفائز بالبطولة واللجنة المنظمة والحكم والفريق الثاني.

من جانبها كرمت فرق الإصلاحية المشاركة بالبطولة رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء إسماعيل المؤيد بدرع نظير اهتمامه ورعايته للأنشطة الرياضية.. مثمنة الجهود التي بذلها لإنجاح المباراة.

وعقب التكريم أكد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء إسماعيل عبدالملك المؤيد في تصريح له دعم مثل هذه الأنشطة الرياضية للنزلاء تشجيعاً لهم.. مشيرا إلى أنه على تواصل مع قيادة وزارة الداخلية ووزارة الشباب والرياضة لدعم هذه الأنشطة الرياضية.

وأشاد اللواء المؤيد بالدور والنشاط الذي أقيم في هذه البطولة والفعالية الذي أقيمت تحت أجواء المطر.. مثمناً الجهود المبذولة من اللجنة المنظمة وإدارة الإصلاحية على الأداء والتنظيم الرائع لهذه البطولة التي نالت استحسان الحاضرين.

حضر المباراة مدير البحث الجنائي بمحافظة الجوف العقيد بكيل الصياح، ومدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة الرائد حطمان مسلي، وسكرتير رئيس المصلحة وليد الأمير، ومدير مكتب رئيس المصلحة خالد المتوكل، وجمع غفير من الضباط والأفراد بالمصلحة والإصلاحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى