أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادات بقطاع الأمن والشرطة تتفقد أنشطة المراكز الصيفية بمديرية الثورة وبني الحارث بالعاصمة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 شوال 1445هـ

تفقد مدير عام مكتب الوكيل لقطاع الامن والشرطة العميد حامد علي القرم ومعه مدير عام أمن المنافذ والمطارات العميد محمد المحاقري، اليوم سير الدورات الصيفية في مركز الأمام علي بمديرية الثورة بالعاصمة صنعاء.

وفي الزيارة التفقدية اطلعوا على طبيعة الأنشطة والبرامج التعليمية المختلفة، ونماذج من مواهب الطلاب في مركز الأمام علي، وكذا جهود القائمين على المركز الصيفي.

وأشاد القرم و المحاقري بمستوى تفاعل وانتظام الطلاب، وحرصهم على الاستفادة من الأنشطة والدورات الصيفية لتنمية وصقل مهاراتهم ومواهبهم في مختلف المجالات الإبداعية.
وأكدوا أهمية الدورات الصيفية في الحفاظ على الأجيال الناشئة، وحمايتهم من الغزو الفكري والثقافي، ومخاطر الانحراف والضياع، وتنويرهم بالمعارف والعلوم النافعة والوعي لمواجهة أعداء الأمة.

إلى ذلك تفقد مستشار وكيل وزارة الداخلية العميد محمد الصباري، ومعه عدد من القيادات بمكتب الوكيل لقطاع الأمن، اليوم مركز شهداء جدر الصيفي، في حي جدر بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة صنعاء.

واستمعوا إلى شرح حول مستوى إقبال وتفاعل الطلاب وما يتلقونه من علوم ومعارف في المجالات الدينية والعلمية والأنشطة الرياضية والمهارية.

وأكدوا خلال الزيارة أهمية الدورات الصيفية لإكساب الأجيال الثقافة القرآنية، وترسيخ الهوية الإيمانية في نفوسهم، وتحصينهم من مخاطر الحرب الناعمة والثقافات المغلوطة.

رافقهم خلال الزيارة عدد من مدراء الإدارات والضباط من مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة، وإدارة عام أمن المنافذ والمطارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى