أخبار الأنشطة و الفعاليات

قائد قوات النجدة في الأمانة يتفقد المرابطين في نقاط الحزام الأمني في  مديريتي ارحب ونهم

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 محرم 1445هـ

زار قائد قوات النجدة في العاصمة صنعاء العقيد بدر الدين فيصل المراني، ومعه أركان قوات النجدة العقيد عبدالله الحوري، ورئيس العمليات العقيد ناجي القحم،  المرابطين في عدد من نقاط الحزام الأمني في مديريتي ارحب ونهم .

وخلال الزيارة التي شارك فيها مدير الشؤون المالية العقيد خالد، المجهلي، وقائد الكتائب العقيد يحيي العبدي، ومدير التخطيط المقدم عبدالرحيم الشويع.. أشاد العقيد المراني بمستوى الانضباط في النقاط الأمنية، مؤكدا أن المسؤولية الأمنية تقع على عاتق رجال الأمن في مختلف وحداتهم.

حاثاً الجميع على اليقظة ورفع الحس الأمني، والإحسان للمواطنين وتأمين ممتلكاتهم وأرواحهم ومنع الجريمة قبل وقوعها، وضرورة مضاعفة الجهود والاستشعار بالمسؤولية الدينة والوطنية الملقاة على عاتق رجال الأمن.

من جانبهم عبر المرابطون من منتسبي قوات النجدة في الأمانة في مختلف المناطق والنقاط، عن شكرهم لقائد قوات النجدة بأمانة العاصمة وأركان حرب النجدة على هذه الزيارات .. مؤكدين استشعارهم المسؤولية الدينية والوطنية في أداء مهامهم الأمنية والعمل على تحقيق الأمن والاستقرار في المحافظة وتعزيز السكينة العامة والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة والإحسان إلى المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى