أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

قيادات من وزارة الداخلية تنفذ زيارات عيدية للمرابطين من رجال الأمن بمحافظة ذمار

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 ذو الحجة 1443 هـ

قام مدير عام القوى البشرية اللواء ابراهيم المؤيد، ومعه رئيس مصلحة الدفاع المدني عبد الفتاح المداني ، بزيارة عيدية وتفقدية للمرابطين من رجال الأمن في إدارة الشرطة العامة بمحافظة ذمار، وقوات الأمن المركزي ،  وقوات النجدة، والبحث الجنائي ، وشرطة المرور بالمحافظة.
وخلال الزيارة التي كان في استقبالهم مدير عام شرطة ذمار العميد احمد عبدالله الشرفي، نقلوا للمرابطين من منتسبي الوحدات الأمنية تهاني قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وقدموا لهم الهدايا العيدية ومبالغ رمزية.
وحث اللواء إبراهيم المؤيد على ضرورة رفع مستوى اليقظة والحس الأمني لدى منتسبي الأجهزة الأمنية للحفاظ على الأمن والاستقرار، مؤكدا أن صمودهم وثباتهم مع إخوانهم المرابطين أفشل مخططات ومؤامرات .
واكد أهمية التعامل الحسن مع المواطنين وتقديم الخدمات لهم وفق القوانين.
كما أطلع الزائرون على مستوى الانضباط والروح المعنوية واليقظة الأمنية في جميع الوحدات والنقاط والمواقع الأمنية بالمحافظة
مُشيدين بما لمسوه لديهم من جاهزية واستعداد عالٍ للدفاع عن أمن واستقرار الوطن، والحفاظ على السكينة العامة للمجتمع.
من جانب مدير عام شرطة ذمار العميد أحمد عبدالله الشرفي شكر قيادة وزارة الداخلية لاهتمامها بمنتسبي شرطة المحافظة ومشاركتهم هذه المناسبة الدينية العظيمة، وتقييمهم للوضع الأمني بالمحافظة، مؤكداً أن شرطة المحافظة ستكون نموذج راقي في الأمن والأمان.
كما قامت قيادات وزارة الداخلية بزيارة تفقدية إلى عدد من النقاط الأمنية في المحافظة، وحثهم على المزيد من اليقظة والحس الأمني، مشيدين بمستوى الانضباط الأمني خلال أيام عيد الأضحى المبارك.
رافقهم خلال الزيارة عدد من ضباط ومدراء الإدارات في شرطة محافظة ذمار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى