أخبار الأنشطة و الفعاليات

تدشين المرحلة الثانية من الورش التوعوية بالإدارة العامة للأدلة الجنائية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13 ربيع الآخر 1445هـ

دشنت الإدارة العامة للأدلة الجنائية، اليوم، المرحلة الثانية من الورش التوعوية المفتوحة لمنتسبيها .

وخلال التدشين بحضور العميد أحمد الشرفي نائب مدير عام مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة، ومساعدي مدير عام الادلة الجنائية، العقيد محمد أحمد قاسم الزيرعي، والعقيد عبده الصغير الجند .. أوضح مدير عام الأدلة الجنائية العميد حسين المأخذي، أن المرحلة الثانية من الورش المفتوحة يتم تدشينها برعاية اللواء أحمد علي جعفر وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة، وتهدف إلى رفع مستوى الثقافة القرآنية، والوعي الأمني للضباط والأفراد الملتحقين بها.

وأكد العميد المأخذي، أهمية الدورات والورش الثقافية التوعوية، ودورها في تعزيز ارتباط رجال الأمن بالقران الكريم، وترسيخ الثقافة القرآنية في نفوسهم.

وأشار إلى أن الارتباط الوثيق بالقرآن الكريم هو العامل الرئيس في نجاح مهام رجل الأمن، كونه المرجعية الأولى لتحديد الآلية والأسلوب التي يتبعه رجل الأمن عند تنفيذ مهامه، وسبب لتقويم سلوكه خلال تعامله مع أبناء المجتمع، ومع رفاقه في العمل، وبما يجسد الثقافة القرآنية في الواقع العملي.

من جانبه أشار القائم بأعمال مدير التدريب والتوجيه بقطاع الأمن والشرطة النقيب علي ضفر، أن تدشين المرحلة الثانية من الورش التوعوية المفتوحة تعكس مدى اهتمام قيادة قطاع الأمن والشرطة وإدارة عام الإدلة الجنائية بالجانب الثقافي والمعنوي.

وأكد أهمية هدى الله وأثره في واقع حياتنا،
وبين أن هدى الله مطلب اساسي لإصلاح واقع الإنسان كفرد وبالتالي صلاح واقع الأمة كاملة.. وحث الملتحقين بالورش التوعوية على الحرص على الاستيعاب، للخروج من هذه الورش بوعي كامل يعكس هدى الله في واقع حياتنا.

حضر التدشين عدد من القيادات الأمنية بمكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة ووحدة أمن وزارة الداخلية وعدد من الضباط والأفراد والعاملين بإدارة عام الإدلة الجنائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى