أخبار الأنشطة و الفعاليات

البيضاء.. تفقد سير الامتحانات وأنشطة المراكز الصيفية بمديريتي ذي ناعم والرياشية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 شوال 1445هـ

تفقد مدير شرطة مديرية ذي ناعم  بمحافظة البيضاء المقدم  عبدالله محمد  الريامي، ومعه عدد من الضباط أنشطة وبرامج الدورات الصيفية في مركز الوحدة ومركز عمر بن الخطاب.

وخلال الزيارة التفقدية استمع الريامي إلى شرح عن سير أنشطة وبرامج المدارس والمراكز الصيفية ودورها في تنمية مهارات وقدرات الطلاب الملتحقين بها.. وأكد على أهمية الدورات الصيفية في ترسيخ الهوية الإيمانية في أوساط الطلاب وتحصينهم من الثقافات المغلوطة والمنحرفة خاصة في ظل سعي الأعداء لاستهداف الهوية الإيمانية من خلال الحرب الناعمة.

وفي مديرية الرياشية تفقد مدير شرطة المديرية الرائد بدر هادي فلحان، مركز الامتحانات للشهادتين الأساسية والثانوية بمدرستي الثمن والنور.

وخلال الزيارة أطلع فلحان على سير عملية الامتحانات.. وحث اللجنة الأمنية على مضاعفة الجهود والعمل على تهيئة الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات لأداء الامتحانات والتعامل بحزم ضد كل من يحاول إفشال العملية الامتحانية.

كما تفقد الرائد بدر هادي فلحان، أنشطة وبرامج الدورات الصيفية في مركز الفوز في بيت النويرة..  واطلع على مستوى إقبال الطلاب وجهود القائمين على المركز الصيفي المغلق، والمركز الصيفي المفتوح بالمديرية.. وأشاد، بجهود القائمين على المراكز الصيفية التي تهدف إلى تنمية وتطوير قدرات الطلاب في مختلف المجالات.. وحث الطلاب على استغلال هذه الفرصة والاستفادة من العطلة الصيفية في اكتساب المعارف والمهارات العلمية.

بدورهم ثمن القائمون والمعلمون في المدارس والمراكز الصيفية ومراكز الامتحانات هذه الزيارة.. مؤكدين أن الدورات الصيفية تزخر بمختلف العلوم والأنشطة لتطوير مهارات الطلاب وتمنية مواهبهم.

شارك في الزيارات، مشرف مربع الوادي عدنان صبر وعدد من الضباط والأفراد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى