أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

الإدارة العامة لشؤون الضباط في وزارة الداخلية تنظم فعالية ثقافية في الذكرى السنوية للشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 مارس 2021م

نظمت الإدارة العامة للشؤون الضباط في وزارة الداخلية اليوم الأربعاء ، فعالية ثقافية في الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.
وفي الفعالية أشار مدير عام شؤون الضباط العميد زكريا الشرفي الى أن الشهيد القائد كان يدرك هموم الأمة وأوجاعها وأسس منهجاً كاملاً للحياة عبر منهجية القرآن وقدم رؤية شاملة لتعزيز الثقة بالله والانتصار للحق من منطلق الثوابت القرآنية والهوية الإيمانية.
وأكد أن الوعي اليمني الراهن نتاج التضحية والصمود والثبات للشهيد القائد الذي لم يساوم على كشف مضمون القرآن الكريم متحديا طغاة ومستكبري العصر.
لافتا الى إن الشهيد القائد نال بكل جدارة شرف هداية الناس من جديد لنور القرآن الكريم ورسم للشعب اليمني والأمة مسار الثورة والإستقلال والتحرر من أغلال العبودية والطاغوت والاستكبار..فكان له دور عظيم في تصحيح المسار من خلال مشروعه القرآني.
مشيرا إلى أن من أهم المبادئ التي رسخها الشهيد القائد رفض الوصاية والتحرر من التبعية ومقارعة الطواغيت.

وفي الفعالية القيت كلمات وقصائد أكدت أهمية التمسك بالهوية الإيمانية وتأصيلها في النفوس باعتبارها من أهم المبادئ التي رسخها الشهيد القائد الذي مثل نموذجا لمقاومة الظلم والاستبداد واختار الشهادة لنصرة القيم والمبادئ الإيمانية ولتحيا الأمة عزيزة كريمة.
وتطرقت الكلمات والقصائد إلى التضحيات العظيمة التي قدمها الشهيد القائد لإعلاء كلمة الحق ونشر الثقافة القرآنية ورفض الهيمنة الأمريكية.
حضر الفعالية عدد كبير من ضباط وزارة الداخلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى