أخبار الأنشطة و الفعاليات

منتسبو شرطة مديريات كعيدنة وبني العوام والمغربة بمحافظة حجة يحيون ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 محرم 1445هـ

أقام منتسبو  شرطة مديريات كعيدنه وبني العوام والمغربة  في محافظة حجة فعاليات ثقافية بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام زيد -عليه السلام تحت شعار «بصيرة وجهاد» وفي الفعالية أكد مدير شرطة مديريات كعيدنة  المقدم بشير المغربي أهمية إحياء هذه المناسبة لاستلهام الدروس والعبر من تضحيات الإمام زيد – عليه السلام – في مواجهة طغاة العصر.

واستعرض المغربي بحضور مدير عام المديرية أحمد جناح جانب من سيرة الإمام زيد -عليه السلام- ومناقبه وجهاده ضد المستكبرين  بالإضافة إلى  استعراض الدروس والعبر المستفادة من ثورته في نصرة الحق.

وفي مديرية بني العوام نظمت شرطة المديرية أمسية ثقافية إحياءً لذكرى استشهاد الإمام زيد – عليه السلام – وفي الأمسية أكد مدير شرطة المديرية المقدم علي عبد الله ملهى أهمية إحياء هذه الذكرى العظيمة بعظمة الإمام زيد – عليه السلام – واستذكار ثورته وشجاعته ومواجهته للطغاة والمستكبرين في ذاك الزمان، مشيرا  إلى أهمية التمسك بنهج آل البيت الذي هو امتداد لمنهج الرسول الأعظم عليه وعلى آله الطاهرين الصلاة والسلام.

في ذات السياق أكد  منتسبو  شرطة مديرية مقبنة  أهمية الاستمرار في السير على نهج الإمام زيد من خلال الاستمرار في مواجهة قوى الاستكبار العالمي بقيادة أمريكا و اذنابها من الاعراب حتى تحقيق النصر.

ولفتت الكلمات إلى أن الإمام زيد – عليه السلام- يمثل كل أحرار الأمة ويجسد كل معاني التضحية والفداء والشجاعة والإباء، معتبرة إحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد تأكيدا على المضي على نهج الإمام الأعظم في مواجهة الظالمين.

هذا وقد تخلل الفعاليات التي حضرها عدد من القيادات الرسمية و الإشرافية وشخصيات اجتماعية وتربوية بالمديريات عدد من المشاركات الشعرية و الإنشادية المتنوعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى