أخبار الأنشطة و الفعاليات

الوكيل الصيفي يزور المرابطين من رجال الأمن في محافظة تعز

#الإعلام_الأمني_اليمني
11 ذو الحجه 1440ه‍
12أغسطس 2019 م

قام اليوم اللواء علي سالم الصيفي وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد المالية والبشرية ، ومعه العميد احمد ادريس وكيل مصلحة خفر السواحل ، والعميد .د . محسن الظاهري مدير عام الخدمات الطبية بوزارة الداخلية ، بزيارة عيدية وتفقدية لرجال الأمن المرابطين في مختلف الوحدات الأمنية في محافظة تعز .
وخلال الزيارة لوحدات الامن المركزي و النجدة والمرور والأمن العام ونقاط الحزام الأمني ..تبادل اللواء الصيفي مع ضباط وأفراد الأمن التهاني بمناسبة عيد الأضحی ونقل لهم تهاني وتبريكات قائد الثورة والقيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية ، بهذه المناسبة العظيمة وحثهم على مزيد من اليقضه والحس الأمني . وقدم لهم هدايا العيد ومبالغ مالية تقديرا لصمودهم في الميدان ويقظتهم الأمنية العالية .
كما أشاد اللواء الصيفي بالجهوزية العالية لكافة الوحدات الأمنيه ، وبارك لهم الإنتصارات العظيمة التي يسطرونها في المجال الأمني ، تزامنا مع الإنتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان في مختلف الجبهات، وحيا صمودهم وثباتهم التاريخي في مواقع الشرف والواجب.
من جانبهم ثمن المرابطون هذه الزيارة التي تؤكد حرص واهتمام قيادة وزارة الداخلية بأحوال المرابطين مؤكدين أن هذه الزيارات تمثل حافزا كبير لهم لمواصلة البذل والعطاء من أجل الدين الوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى