أنشطة وفعاليات

الإدارة العامة للخدمات الطبية والاجتماعية بوزاة الداخلية تقيم فعالية اختتامية للذكرى السنوية للشهيد.

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 يناير 2021م

نظمت الإدارة العامة للخدمات الطبية والاجتماعية بوزاة الداخلية اليوم بصنعاء فعالية خطابية بمناسبة اختتام الذكرى السنوية للشهيد.
وفي الفعالية التي حضرها وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد المالية والبشرية اللواء علي سالم الصيفي،
ووكيل وزارة الأوقاف لقطاع تحفيظ القرأنالكريم صالح الخولاني أكد نائب مدير عام الخدمات الطبية والاجتماعية بوزاة الداخلية العميد الدكتور علي بدر أهمية استلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء وبطولاتهم في مواجهة قوى الغزو والاحتلال.
ولفت إلى مسئولية الجميع تجاه أسر الشهداء .. مؤكداً الحرص على الإهتمام بأسر وذوي الشهداء وتفقد أحوالهم واحتياجاتهم والمضي على درب الشهداء حتى تحقيق النصر.

مؤكدا أن تضحيات الشهداء لم ولن تذهب هدرا، لأنها كانت عامل النصر الذي تلوح بشائره في كل ساعة.. سائلا الله أن يرحمهم رحمة الإبرار ويسكنهم فسيح جناته
واعتبر نائب مدير عام الخدمات الطبية والاجتماعية تكريم أسر الشهداء أقل ما يمكن عرفاناً بتضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.
وعن اسر الشهداء القى محمد محمد الكحلاني كلمة اكد فيها ضرورة استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال وتقديم المزيد من التضحيات دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية..مشيرا الى عظمة دور الشهداء في مواجهة قوى الاستكبار ومواجهة العدوان و ترسيخ ثقافة الإستشهاد، والسير على درب الشهداء حتى تحقيق النصر.
مؤكدا السير على خطى الشهداء والحفاظ على الموروث الذي ساروا عليه ذوداً عن حياض الوطن.
وعبر عن الفخر والاعتزاز بما سطره الشهداء من ملاحم بطولية في الدفاع عن الوطن
و في ختام الفعالية تم تكريم اسر شهداء الادارة العامه للخدمات الطبية والاجتماعية بوزاة الداخلية ومستشفى الشرطة النموذجي و مستشفى الشرطة العام والنادي الترفيهي.
حضر الفعالية مدير مستشفى الشرطة النموذجي العميد الدكتور محمد عزالدين عدلان ومدير الشؤون المالية بوزارة الداخلية العميد يوسف الشامي وعدد من ضباط ومنتسبي وزارة الداخليه وأسر الشهداء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى