أخبار الأنشطة و الفعاليات

محافظ عمران ومدير عام الشرطة يكرمان نقاط الحزام الأمني بالمحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 ذو القعدة 1445هـ

كرّم محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان، ومعه مدير عام شرطة المحافظة العميد نايف أبو خرفشة، وقائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد يحيى محمد حسين الهياس، ضباط وأفراد نقاط الحزام والانتشار الأمني التابعة لقوات النجدة بالمحافظة نظير جهودهم الأمنية.

وقدم المحافظ جعمان والعميد أبو خرفشة شهادات تقديرية لضباط وأفراد نقاط الحزام وضباط وأفراد فريق الضبط، وأشادا بمستوى اليقظة الأمنية لدى المكرمين، واسهاماتهم في تعزيز الأمن وضبط الجريمة والمطلوبين وعصابات التهريب، وآخرها إنجازاتهم في ضبط كميات كبيرة من الحشيش والحبوب المخدرة والمبيدات الزراعية السامة والقاتلة .

ونقل محافظ عمران ومدير عام شرطة المحافظة تحيات وشكر قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله، والقيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن المشير الركن مهدي المشاط، وقيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الوزير اللواء عبدالكريم الحوثي، لقائد وضباط وأفراد قوات النجدة بالمحافظة على دورهم البارز في عملهم الأمني.

وأشار مدير عام شرطة المحافظة إلى أن التكريم يأتي في سياق العمل بمبدأ الثواب والعقاب، واعتبره حق لكل من يتميز في أدائه.

ولفت إلى دور القيادة والسيطرة والعمليات في متابعة البلاغات والتنسيق مع مختلف الوحدات الأمنية، الأمر الذي أسهم في تطوير أداء قوات النجدة بالمحافظة وضبط المطلوبين وكشف طرق وأساليب عصابات التهريب.

وحث العميد أبو خرفشة الضباط والأفراد على رفع مستوى اليقظة العالية، والإخلاص.. مؤكدا أن العمل الأمني في مقدمة الأعمال الجهادية، ويشكل جبهة كبيرة في مواجهة مخططات المتآمرين على اليمن.

من جانبهم عبر المكرمون عن امتنانهم واعتزازهم بهذا التكريم.. مؤكدين حرصهم على القيام بواجباتهم على أكمل وجه، وتصديهم لكل من يحاول المساس بأمن وحياة المواطنين، والإخلال بالأمن والسكينة العامة.

حضر التكريم مدير القيادة والسيطرة بشرطة المحافظة العقيد طه الأمير، وأركان حرب قوات النجدة المقدم جميل الظلف، ومسؤول التوجيه المعنوي والعلاقات النقيب حمد علي علي عياش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى