أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

أمن العاصمة يحتفي بالذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 ديسمبر  2020م

نظم أمن أمانة العاصمة اليوم فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية التي حضرها نائب رئيس مجلس النواب الأستاذ عبدالسلام هشول، ووكيل الوزارة لقطاع الأمن والشرطة اللواء الركن رزق الجوفي، والوكيل المساعد العميد عبدالكريم المخلافي، ومدير عام أمن الأمانة العميد الركن معمر هراش، ومدير عام البحث الجنائي العميد سلطان زابن، ومدير عام المرور العميد الركن مجيب الرحمن العمري، القى أمين العاصمة حمود عباد كلمة أشار فيها إلى عظمة المناسبة، وأهمية اقامتها واحياءها عرفانا ووفاءً لدماء الشهداء الذين ضحوا بدمائهم في سبيل الله وعزة وكرامة الوطن.

واعتبر عباد أن احياء هذه المناسبة يعد جزءً بسيطا مما يستحقه شهداؤنا العظماء، وتكريما لدورهم الكبير في دحر الغزاة والمحتلين وتحقيق الأمن والاستقرار.

وتطرق عباد إلى شهداء المؤسسة الأمنية الذين قدموا تضحيات كبيرة في سبيل تعزيز السكينة العامة وتماسك الجبهة الداخلية.
مؤكدا أن تضحيات رجال الأمن كبيرة جدا وهم دائما جنبا إلى جنب مع إخوانهم ابطال الجيش واللجان الشعبية.

كما ألقيت في الفعالية عدد من الكلمات من قبل مدير إدارة التوجيه والعلاقات العامة بأمن الأمانة العقيد أحمد الأفقي، والاستاذ عبدالرحمن المناري، والعقيد زيد شايم مدير إدارة التدريب والتأهيل بأمن الأمانة، أكدت في مجملها على أهمية احياء هذه المناسبة في اطار تسليط الضوء على عظمة تضحيات الشهداء الذين دافعوا عن الأرض والعرض وواجهوا العدوان والمنافقين.

مشيرين إلى أن الشهداء رووا بدمائهم الطاهرة تربة الوطن، وغرسوا ثقافة الجهاد كمنهج لمواجهة الطغيان ودول الاستكبار.

تخللت الفعالية قصيدة شعرية للشاعر عبدالباري عبيد، عبرت عن عظمة المناسبة.
حضر الفعالية نائب مدير عام أمن الأمانة العقيد طه حسين شايم، ومدراء الفروع والإدارات ومدراء المناطق الأمنية ونوابهم ومدراء مراكز الشرطة، وعدد كبدير من ضباط وافراد امن امانة العاصمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى