أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام الإمداد والتموين يتفقد عددا من المراكز الصيفية بحي الروضة في مديرية بني الحارث

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 شوال 1445هـ

تفقد مدير عام الأمداد والتموين العميد أسامة مفضل، ومعه عدد من مدراء الإدارات بالإدارة العامة والضباط، اليوم، أنشطة الدورات الصيفية في عدد من المراكز والمدارس بمديرية بني الحارث بالعاصمة صنعاء.

وخلال الزيارة التفقدية التي شملت مدرسة شهداء الداخلية بالروضة، ومركز الصرخة، ومركز 7 أكتوبر، ومركز الإمام زيد، ومركز الحارث.. اطلع مفضل، على أداء المدارس المفتوحة والمغلقة.. واستمع من القائمين عليها إلى شرح حول آلية تنفيذ الخطة المتعلقة بالبرامج الصيفية في حفظ وتجويد القرآن الكريم وعلومه والأنشطة الرياضية ومستوى مشاركة الطلاب واستفادتهم من العلوم الدينية والمعرفية.

وأوضح العميد أسامة أن ثمار هذه المدارس تتجسد على الواقع في احتواء الطلاب واستغلال العطلة الصيفية بالأنشطة الهادفة والبرامج المتنوعة التي تسعى إلى بناء جيل يحمل ثقافة القرآن.

وأكد حرصه على الاهتمام بالدورات الصيفية لأهميتها في تأصيل الهوية الإيمانية لدى الجيل الصاعد وتنمية معارفه وبناء قدراته وتنويع مهاراته وتجويد عطائه.

وثمن مدير عام التموين جهود الكوادر العاملة في الدورات الصيفية والتي تمثل عنصر النجاح الأول للأنشطة وإكساب الطلاب المعارف النافعة والعلوم المفيدة والثقافة الصحيحة وتهيئتهم لتحمل المسئولية ورفع مستوى الوعي لديهم بالمخاطر المحدقة بالأمة، والمؤامرات التي يحيكها الأعداء لاستهداف الشباب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى