أنشطة وفعاليات

قيادة العلاقات والاعلام الأمني بوزارة الداخلية تزور ضريح الشهيد الرئيس الصماد ورياض الشهداء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 جمادى الأولى 1443 هـ‍

قام مدير العلاقات والاعلام الأمني بوزارة الداخلية العميد منصور اللكومي، ومعه عدد من قيادات الإدارة بزيارة إلى ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه في ميدان السبعين وزيارة عدد من رياض الشهداء بالعاصمة صنعاء ضمن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

وقرأ الزائرون على أرواح الشهداء الفاتحة، مؤكدين مواصلة السير على درب الشهداء وتضحياتهم العظيمة في سبيل الله والدفاع عن الوطن وعزته وكرامته.

وخلال الزيارة بحضور العقيد إسماعيل المحطوري مدير مركز الإعلام الأمني والعقيد نجيب العنسي مدير الصحافة والمقدم عبدالرحمن المنور مدير إذاعة وطن، والمقدم نشوان الجعفري مدير الاعلام المرئي والمقدم خالد هبة مدير التوثيق والارشيف، أكد العميد اللكومي أن احياء الذكرى السنوية للشهيد، فرصة لاستلهام الدروس العظيمة التي قدمها الشهداء خلال مسيرة جهادهم في سبيل الله ومقارعة دول الاستكبار أمريكا وإسرائيل وأدواتهم في المنطقة.

مشيرا إلى أن الشهداء قدموا نموذجا حيا للقيم والمبادئ الدينية وجسدوا بتضحياتهم مدرسة الجهاد العظيمة التي سار عليها رسولنا الكريم وآل بيته الطاهرين.

وأكد ان منتسبي وزارة الداخلية اليوم على خطى الشهداء في بذلهم وتضحياتهم في سبيل الله والدفاع عن حياض الوطن وكرامته وعزته واستقلاله.

شارك في الزيارة عدد من منتسبي إدارة العلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى