أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة إب تحيي الذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 جمادى الأولى 1445هـ

أقامت شرطة محافظة إب فعالية خطابية وثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد ودعما للمقاومة والشعب الفلسطيني تحت شعار “شهداؤنا على طريق تحرير الأقصى”.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس نيابة استئناف إب القاضي عبدالرحمن النزيلي ووكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب ومدير عام شرطة المحافظة العميد هادي الكحلاني ونائبه العميد حميد الرازحي، أشار العلامة إبراهيم الجلال الى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد واستلهام الدروس والعبر من سيرة وحياة الشهداء الذين بذلوا ارواحهم رخيصة في سبيل الله دفاعا عن الأرض والعرض.

وحث على الاهتمام بأسر الشهداء، وتلبية احتياجاتها؛ وفاء لمن قدموا أنفسهم في سبيل الله والوطن.

وبارك العلامة الجلال عمليات القوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني، وآخرها احتجاز سفينة إسرائيلية في البحر الأحمر.. وأكد أهمية إسناد الشعب الفلسطيني بكافة الإمكانات المتاحة في قضيته العادلة، باعتبارها القضية الأولى.

من جانبه أشار المقدم علي العسل إلى أن مدرسة الشهادة تجسدت من خلالها المبادئ والقيم الرفيعة وحب الاستشهاد في سبيل الله واعلاءً لكلمته ونصرة للدين الإسلامي القويم.. موكدا أن العزة والرفعة والحرية للأمة لا تأتي إلا من خلال الإيمان بثقافة الشهادة والجهاد والمقاومة.

تخلل الفعالية التي حضرها مدير فرع مصلحة الأحوال المدنية العميد محمد محسن الحارثي، ومدير شرطة المرور العقيد خالد انعم وقائد الأمن المركزي بالمحافظة العقيد صدام غلاب، وقائد قوات النجدة في إب العقيد إبراهيم الهياس، والمساعد للشرطة المجتمعية العقيد أمين وجيه الدين ومديرو الإدارات، وقادة الوحدات وفروع المصالح، وضباط وأفراد شرطة المحافظة، قصيدة للشاعر سيف العامري عبّرت عن عظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى