إنجازات أمنيةضبط واستعادة مسروقات

استعادة سيارة ودراجتين ناريتين ومسروقات أخرى وضبط متهمين بارتكاب جرائم سرقة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 ربيع الآخر 1446هـ

تمكن رجال الشرطة في محافظات الحديدة وصعدة والمحويت وإب والضالع وتعز، من استعادة سيارة ودراجتين ناريتين ومسروقات أخرى، والقى القبض على متهمين بارتكاب جرائم سرقة.

ففي محافظة الحديدة ضبطت شرطة مديرية باجل، متهمات بسرقة مجوهرات “ذهب” من محلي بيع الذهب، وتم استعادة بعض المسروقات، كما ضبط مركز شرطة الرازقي في مديرية الحوك، متهمة بسرقة مجوهرات “ذهب” من منزل احدى المواطنات.

وفي الحديدة أيضا ضبط مركز شرطة الحي التجاري بمديرية الميناء، متهمين بسرقة آثار قديمة ذهبية وفضية ونحاسية ومعدنية مختلفة الأحجام والأوزان والمسميات وطوابع وظروف مراسلات بريدية قديمة وتحف تذكارية وإصدارات متعددة لعملات من البنك المركزي، ومبلغ ألفين و500 ريال سعودي عملة قديمة وألف و500 دولار قديمة وساعات يدوية من منزل أحد المواطنين.

وفي محافظة صعدة استعادت شرطة مديرية سحار بمحافظة صعدة سيارة مسروقة تابعة لأحد المواطنين، والقت القبض على المتهم بسرقتها، وتم تسليم السيارة المسروقة لصاحبها الذي بدوره أشاد بجهود الشرطة ودورها في حماية الممتلكات الخاصة والعامة، والحفاظ على الأمن والاستقرار.

وفي محافظة المحويت استعادت شرطة مديرية الرجم دراجة نارية مسروقة تابعة لأحد المواطنين، والقت القبض على المتهم بسرقتها.

وفي محافظة إب استعادت شرطة مديرية القفر دراجة نارية مسروقة تابعة لأحد المواطنين، كما ضبط مركز شرطة مفرق حبيش، متهما بسرقة آلي نوع روسي و160 طلقة ذخيرة وجنبية صيفاني، من منزل أحد المواطنين، وتم استعادة المسروقات.

وفي محافظة الضالع ضبطت شرطة مديرية قعطبة متهما بسرقة مسدس مكروف و800 ألف ريال يمني من محل تجاري تابع لأحد المواطنين.

وإلى محافظة تعز حيث ضبطت شرطة مديرية التعزية، متهما بسرقة مسدس روسي، على أحد المواطنين.

وأحيل المتهمون للعدالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى