أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة مستوى الأداء الأمني لقوات النجدة بمحافظة صعدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 ربيع الآخر 1446هـ

ناقش اجتماع ضم قائد قوات النجدة بمحافظة صعدة العقيد علي يحيى مداعس، وأركان حرب النجدة العقيد فهد الغيلي، وقائد الكتائب المقدم خالد راجح، الوضع الأمني ومستوى أداء نقاط الحزام الأمني للمحافظة وآليات تعزيز مستوى الأداء والالتزام.

وفي الاجتماع الذي حضره قائد الحزام الأمني المقدم عبدالله مسفر مناع، ومدير وحدة مكافحة التهريب المقدم علي غثيم، ورئيس قسم القوى البشرية بقوات النجدة الرائد عبدالواحد الفيشي.. أكد قائد قوات النجدة العقيد علي مداعس ضرورة استشعار الرقابة الإلهية كمبدأ أساسي ومهم في نجاح العمل الأمني وفقا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله وتوجيهات قيادة وزارة الداخلية.

وحث على أهمية استشعار خطورة المرحلة التي يمر بها الوطن في ظل المواجهة مع قوى الاستكبار العالمي بقيادة أمريكا وبريطانيا وإسرائيل ومواكبة الموقف الشجاع، والخطوات العظيمة التي يوجه قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي -يحفظه الله- باتخاذها نصرةً لإخواننا في فلسطين ولبنان.

وأشار العقيد علي مداعس إلى أهمية رفع مستوى اليقظة والحس الأمني، والجهوزية في جميع النقاط الأمنية بالمحافظة، والاستعداد لمواجهة أي طارئ والحفاظ على الروحية الإيمانية لمنتسبي قوات النجدة بالمحافظة.

وأوضح قائد قوات النجدة أهمية ضرورة استشعار المسؤولية أمام الله واستشعار رقابته في واقعنا الأمني، كونه كفيل في تجفيف التجاوزات الأمنية التي تحدث في الميدان.

وشدد العقيد علي مداعس، على ضرورة الاهتمام بالجانب الثقافي ومنحه الأولوية، كونه الكفيل بمعالجة الاختلالات الميدانية وإصلاحها، والارتباط الدائم بالله والحفاظ على الصلاة لما لها من أثر إيجابي في السلوك والوجدان، وقراءة القرآن، ومتابعة كل ما يسهم في تزكية النفس.

وأكد قائد قوات النجدة أهمية تعامل كافة منتسبي النجدة بإحسان مع المواطنين أثناء القيام بواجبهم الأمني في النقاط الأمنية والدوريات بهدف تعزيز الثقة وإظهار دور قوات النجدة في ترسيخ الأمن والاستقرار والحفاظ على ممتلكات المواطنين.

حضر الاجتماع مدير مكتب قائد قوات النجدة، وقادة النقاط الأمنية، وعدد من ضباط وأفراد النجدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى