أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام المرور يتفقد مراكز شرطة مرور الطرق في خط صنعاء – الحديدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 ربيع الآخر 1446هـ

تفقد مدير عام شرطة المرور العميد دكتور بكيل البراشي، العمل في مراكز شرطة مرور الطرق بخط صنعاء الحديدة.

وخلال الزيارة نقل العميد دكتور البراشي تحيات قيادة وزارة الداخلية لمنتسبي مراكز شرطة الطرق في مناخة وباجل وباب باحل.

واطلع على سير الأداء ومستوى الخدمات المقدمة لسائقي السيارات على الخطوط الطويلة الرابطة بين صنعاء والحديدة، واستمع من القائمين على المراكز إلى شرح عن مجمل خدمات الإحسان المقدمة والمهام الإنسانية للمراكز في إسعاف وإنقاذ السائقين والمسافرين على الطرق الطويلة.

وأشاد العميد البراشي بدور رجال شرطة مرور الطرق في تقديم خدمات الإحسان لسائقي السيارات، مؤكداً أن هذه النجاحات الملموسة تعبر عن مدى توجه الدولة وقيادة وزارة الداخلية وحرصها على إحداث نقلة نوعية متميزة على مستوى كافة الخدمات.

وحث على بذل المزيد من الجهود في سبيل تقديم الخدمات الإنسانية والإحسان لمستخدمي الطريق كونها من الأعمال الجليلة التي حث عليها ديننا الإسلامي الحنيف.

كما أكد مدير عام المرور حرص القيادة على تقديم كافة جوانب الدعم لشرطة مرور الطرق، وتوفير كل احتياجاتهم ورفع مستوى التنسيق مع الجهات ذات العلاقة بالسلامة المرورية بما يسهم في الحد من الحوادث والازدحامات المرورية، داعياً المواطنين إلى التعاون مع شرطة مرور الطرق والالتزام بقواعد السلامة المرورية لضمان سلامتهم والحفاظ على ممتلكاتهم.

وخلال الزيارة كرم مدير عام المرور عددا من منتسبي شرطة الطرق المبرزين بمبالغ مالية تقديراً لجهودهم في تقديم الخدمات لمستخدمي الطريق، وتفانيهم في أداء واجباتهم الدينية والوطنية في إنقاذ الأرواح والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة والإسهام في تأمين الطرق.

بدورهم عبر منتسبو شرطة مرور الطرق عن سعادتهم بزيارة مدير عام المرور وتلمسه للأدوار الخدمية التي تقدمها شرطة الطرق.

رافقه في الزيارة مدير الشؤون المالية العقيد ماجد سلمان ونائب مدير الإنتاج والتجهيزات المرورية المقدم محمد قصيله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى