أخبار الأنشطة و الفعاليات

ورشة تدريبية لتعزيز مهارات رؤساء أقسام العلاقات والإعلام الأمني بشرطة العاصمة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 ربيع الآخر 1446هـ

دشن مدير التدريب والتأهيل بشرطة أمانة العاصمة صنعاء العقيد هاني مرغم، ورشة تدريبية متخصصة لرؤساء أقسام العلاقات العامة والإعلام الأمني في مناطق ووحدات أمن الأمانة.

وتأتي الورشة التي تتضمن تدريبا عمليا ونظريا على مدى ثلاثة أيام في إطار الجهود المستمرة لتعزيز دور الإعلام الأمني في توثيق الفعاليات والإنجازات الأمنية بأسلوب مهني واحترافي.

وفي التدشين أوضح العقيد هاني مرغم، أن الورشة تهدف إلى تطوير الأدوات والمهارات التي تمكن رؤساء أقسام الإعلام الأمني من أداء مهامهم على أفضل وجه، مؤكدا أن الإعلام أصبح شريكاً أساسياً في تحقيق الأمن والاستقرار من خلال توثيق النجاحات الأمنية وإيصالها إلى المجتمع بطرق شفافة وموثوقة.

وأشار إلى أن تعزيز مهارات تحرير الأخبار الصحفية وتوثيق الإنجازات الأمنية، سيسهم في بناء صورة إيجابية عن العمل الأمني لدى الجمهور.

من جانبه أكد مدرب الورشة العقيد نجيب العنسي أن الورشة تركز على أهمية الإعلام الأمني في نقل الصورة الدقيقة لجهود الأجهزة الأمنية ودورها المحوري في حفظ الأمن والاستقرار.

وأشار إلى أن الورشة تكتسب أهمية خاصة في ظل التحديات التي يواجهها الإعلام الأمني، خاصة في مجالات رصد الأخبار الزائفة والتصدي للإشاعات، إضافة إلى تعزيز التواصل الفعّال مع الجمهور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى