أخبار الأنشطة و الفعاليات

افتتاح مركز الإصدار الآلي للخدمات المرورية بمنطقة ضحيان بمحافظة صعدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 ربيع الآخر 1446هـ

افتتح مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي ومعه مدير عام شرطة محافظة صعدة العميد طارق الكربي، مركز الإصدار الآلي للخدمات المرورية في مدينة ضحيان بمحافظة صعدة.

وأطلعوا ومعهم عدد من القيادات المرورية والأمنية والمسئولين بالمحافظة، على مستوى التجهيزات في أقسام المركز وآلية تسهيل الإجراءات وتقديم الخدمات المرورية للمواطنين.

وفي الافتتاح عبر مدير عام شرطة المرور عن الشكر للقيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الداخلية، على اهتمامها ودعمها لتسهيل حصول المواطنين على الخدمات التي تقدمها شرطة المرور في مختلف المحافظات وفقاً للخطة التطويرية وآليتها التنفيذية التي أقرها فخامة الرئيس المشير: مهدي المشاط وبإشراف مباشر من معالي وزير الداخلية. والوكيل لقطاع الأمن والشرطة.

مشيراً الى أن افتتاح المركز يأتي في إطار الاهتمام المستمر بعمل شرطة المرور وفروعها في المحافظات والمديريات لتسهيل حصول المواطنين على الوثائق المرورية، وتخفيف أعباء انتقال المواطنين الى مراكز المحافظات، وسيكون لها دور كبير بإذن الله تعالى في تقديم الخدمات للمواطنين بالشكل المنشود.

مؤكداً تطلع شرطة المرور لتحقيق المزيد من الإنجازات الخدمية وتطوير الأداء وتبسيط الإجراءات وإنجاز معاملات المواطنين بكل سهوله ويسر.

بدوره أشاد مدير عام شرطة محافظة صعدة بمستوى التجهيزات في مركز الإصدار الآلي بمنطقة ضحيان، ليقدم خدماته للمواطنين بالمديرية والمناطق المجاورة لها، لافتاً إلى الجهود المتميزة التي تبذلها شرطة المرور لتعزيز السلامة المرورية في الطرق وتسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين.

حضر الافتتاح مستشار المدير العام الدكتور وائل العمري، ومدير الشؤون المالية بالإدارة العامة للمرور العقيد ماجد سلمان، ومدير مرور صعدة العقيد أسامة المداني، والقائم بأعمال شرطة مرور الطرق العقيد محمد جسار، ونائب مدير التخطيط والإحصاء الرائد عبدالخالق السماوي وعدد من قيادات شرطة مرور صعدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى