أخبار الأنشطة و الفعاليات

تعز: حملة مرورية لتنظيم حركة السير بمركز المحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13 ربيع الآخر 1446هـ

نفذت إدارة شرطة مرور محافظة تعز، حملة مرورية لتنظيم حركة سير الباصات، ونقل مقرات الفرز إلى أماكنها المحددة بهدف تنظيم الحركة المرورية والحد من الاختناقات المرورية.

وخلال الحملة بمشاركة مدير النقل بمديرية التعزية محمد عبدالرحمن الجنيد، ومدير المركز الإعلامي بالمحافظة عبدالرحمن المنور، أوضح مدير شرطة مرور المحافظة العميد فاتك الشمسي، أن الحملة تهدف إلى تسهيل وتنظيم حركة السير والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمحافظة، وتحديد أماكن خاصة – فرز- لباصات الأجرة وتنظيم خطوط سير لها بعيداً عن الجولات الرئيسية في الشوارع العامة.

وأشار العميد الشمسي إلى أن الحملة تأتي تنفيذاً لتوجيهات قيادات وزارة الداخلية والإدارة العامة لشرطة المرور والسلطة المحلية بالمحافظة والإدارة العامة لشرطة المحافظة، لتسهيل وانسيابية حركة السير بمركز المحافظة وبقية المديريات والحد من الازدحام المروري وتسهيل الحركة للمواطنين.. مؤكدًا أن هذه الحملة سيعقبها حملات أخرى بهدف الحد من الازدحامات المرورية وإظهار مدينة تعز بالمظهر الذي يليق بها كمدينة حضارية وثقافية.

من جانبه دعا نائب مدير شرطة المرور بالمحافظة المقدم فاضل الموشكي سائقي الباصات إلى التعاون مع رجال المرور وذلك من خلال الالتزام بخطوط السير المحددة لهم والأماكن – الفرز – المخصصة لسياراتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى