أخبار الأنشطة و الفعاليات

قطاع الأمن والشرطة يدشن المرحلة الثانية من برنامج الصمود والمرحلة الخامسة من برنامج دورات طوفان الأقصى

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 ربيع الآخر 1446هـ

دشن قطاع الأمن والشرطة بوزارة الداخلية المرحلة الثانية من برنامج الصمود الوطني والمرحلة الخامسة من برنامج دورات طوفان الأقصى في حيي جدر والحضن بمديرية بني الحارث في العاصمة صنعاء.

وخلال التدشين، برعاية وكيل قطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر، وحضور العميد فايز الزبير نائب مدير عام مباحث الأموال العامة، والمقدم صخر أبو عساج نائب مدير عام أمن المنافذ والمطارات.. أشاد مدير عام مديرية بني الحارث الشيخ حمد بن راكان الشريف، بجهود قطاع الأمن والشرطة في تحقيق الأهداف المرجوة من برنامج الصمود الوطني وخدمة المجتمع والقرب من الناس تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدرالدين الحوثي يحفظه الله.

وأشار الشيخ حمد بن راكان، إلى أهمية استمرار عمليات الدعم ورعاية كافة الأنشطة والفعاليات التي ترعاها التعبئة العامة الخاصة بالالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” في إطار الاستعداد للمواجهة المباشرة مع قوى الاستكبار العالمي بقيادة ثلاثي الشر أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني.

وفي التدشين بحضور مشرفي حي جدر والحضن سيف الجدري وعلاء الضبيبي، ومسؤولي تنفيذ برنامج الصمود الوطني بقطاع الأمن والشرطة، أشاد العميد الركن أحمد الشرفي نائب مدير مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة، بمستوى تفاعل ومشاركة أبناء مديرية بني الحارث مع مختلف الأنشطة والبرامج التدريبية التي تقام برعاية قطاع الأمن والشرطة، ونقل لهم تحايا اللواء أحمد علي جعفر وكيل قطاع الأمن.

وأكد أن قيادة القطاع ستعمل بكل طاقاتها ووفق إمكانياتها المتاحة لإنجاح مختلف الأنشطة والبرامج التدريبية والثقافية ضمن برنامج الصمود الوطني، وبما يعزز من العلاقة والشراكة المجتمعية بين مكونات وزارة الداخلية وأبناء مديرية بني الحارث ويسهم في تعزيز الصمود الوطني وتماسك الجبهة الداخلية.

ونوه بأهمية المرحلة التي يمر بها الوطن والمنطقة في ظل الجرائم وحرب الإبادة الجماعية البشعة التي يتعرض لها الشعبين الفلسطيني واللبناني من قبل الكيان الصهيوني الغاصب برعاية أمريكية وغربية وصمت عربي مخزي.

من جانبه أكد رئيس برنامج الصمود الوطني بقطاع الأمن والشرطة الرائد عبدالجليل الحفاشي، وجوب الاستعداد لخوض المعركة المباشرة مع قوى الاستكبار الداعمة والراعية لجرائم الكيان الصهيوني.

وشدد على ضرورة التعاون والتنسيق لإنجاح المرحلة الثانية من برنامج الصمود والمرحلة الخامسة من برنامج دورات طوفان الأقصى، واستمرار برامج التدريب والتأهيل في مختلف الأحياء وحث أبناء المجتمع على الالتحاق بهذه الدورات استجابة لتوجيهات قائد الثورة ومساندة ونصرة لإخواننا في فلسطين ولبنان.

وأكد استعداد قطاع الأمن والشرطة المساهمة في حل القضايا والمشاكل الخاصة بأبناء حي جدر والحضن.

واعتبر الحفاشي ان دورات طوفان الأقصى فرصة لاكتساب العديد من المهارات العسكرية والقتالية، وباب من أبواب الجهاد في سبيل الله.

حضر التدشين عدد من القيادات الأمنية بالقطاع، وعدد من مشرفي ووجهاء حي جدر والحضن بمديرية بني الحارث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى