أخبار الأنشطة و الفعاليات

اجتماع مشترك لمناقشة جهود مكافحة التهريب وتكريم وحدة مكافحة التهريب بمحافظة الجوف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 ربيع الآخر 1446هـ

ناقش اجتماع مشترك بين مصلحة الجمارك وشرطة محافظة الجوف جهود التعاون والتنسيق لمكافحة التهريب بالمحافظة.

وفي الاجتماع بحضور مدير عام شرطة المحافظة العميد محسن مهدي الشريف، أشاد وكيل مصلحة الجمارك لقطاع الضابطة محمد مطهر المداني، بالإنجازات التي حققتها وحدة مكافحة التهريب بشرطة المحافظة، والتطّور الملحوظ في أداء قوات المكافحة وزيادة كفاءته، وتحلي منتسبي قواتها بروح المسؤولية واليقظة والجاهزية العالية، والحرص الذي يبدونه في إظهار قوات المكافحة بالمظهر الذي يليق به كمؤسسة أمنية، وبما يتواءم مع أهدافها المنشودة على المدى المتوسط والبعيد، وضبط المطلوبين امنياً، والبضائع المهربة والمحظورة والحشيش والمخدرات.

وفي الاجتماع الذي ضم مدير مكافحة التهريب العميد لطف الله علي ناهض ونائبه العميد فهيم جمعان، والمدير المالي لمكافحة التهريب العقيد مؤيد قاسم مؤيد، وقائد قوات مكافحة التهريب في محافظة الجوف العقيد صالح العقيبي، ومدير إدارة الشؤون المالية العقيد محمد حسين الغيلي.. أشار مدير عام شرطة محافظة الجوف العميد محسن مهدي الشريف، إلى أهمية مكافحة ظاهرة التهريب بمختلف أنواعها لما لها من دور كبير في حفظ الأمن ورعاية مصالح المواطنين،

وأكد الشريف على حرص قيادة وزارة الداخلية على معالجة ومكافحة ظاهرة التهريب وبما يضمن الحد منها، وأهمية إيجاد الحلول المناسبة لمنع تجددها مستقبلاً.

من جانبه أشار مدير قوات مكافحة التهريب العميد لطف الله علي ناهض، إلى أن النجاحات التي حققتها وحدة مكافحة التهريب في محافظة الجوف كانت نتيجة لجهود جميع أفراد النقاط وعملهم بروح الفريق الواحد.

وفي ختام الاجتماع تم تكريم قائد قوات مكافحة التهريب في محافظة الجوف العقيد صالح العقيبي، وعدد من قادة وأفراد النقاط التابعة لمكافحة التهريب في المحافظة بشهادات تقدير ومبالغ رمزية تقديراً لجهودهم وتفانيهم في مكافحة التهريب.

حضر الاجتماع والتكريم عدد من مدراء الإدارات والضباط والأفراد بشرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى