أخبار الأنشطة و الفعاليات

الهيئة العامة للزكاة بمحافظة البيضاء ترفد الإصلاحية المركزية بأدوية علاجية وطبية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 ربيع الآخر 1446هـ

قدم مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة البيضاء للنزلاء في الإصلاحية المركزية بالمحافظة أدوية علاجية وطبية، تنفيذا لتوجيهات مدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة حيدر طاهر الغريب وتحت شعار “الزكاة في مصارفها حق معلوم”.

وأوضح مدير إدارة المصارف في مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة علوي عباد عطيف إن الأدوية العلاجية والطبية المكونة من 30 صنفاً من العلاجات، تم تقديمها بعد افتتاح صيدلية في الإصلاحية ورفدها بمجموعة من الأدوية والمستلزمات الطبية والعلاجية التي قد تحتاج إليها إدارة الإصلاحية المركزية من أجل تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للنزلاء في الإصلاحية.

وأكد عطيف، حرص الهيئة على تخفيف معاناة الفقراء والمحتاجين ليس من خلال مد يد العون لهم ومساعدتهم فقط وإنما من خلال مشاريع اقتصادية تضمن استمرار الدخل والاكتفاء الذاتي لهم وتحويلهم من شريحة تستحق الزكاة إلى شريحة يدفعون الزكاة.

من جانبه ثمن مدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة العقيد احمد صلاح الجهراني، مبادرة الهيئة العامة للزكاة تجاه النزلاء الإصلاحية المرضى الذين يعانون من أمراض المختلفة ومعالجة المصابين ورفع الوعي المجتمعي.

وأشاد مدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة العقيد الجهراني، بجهود قيادة الهيئة العامة للزكاة في تصويب مسار الزكاة في الاتجاه السليم الذي يجسد المعنى الحقيقي لهذه الفريضة ومقاصدها الدينية وفوائدها في توازن العلاقة بين البشر.

فيما أشاد مدير فرع مكتب الهيئة العامة للزكاة بمدينة البيضاء صالح علي الزرعي، بحرص مكتب الهيئة العامة للزكاة على إيصال الزكاة لمستحقيها وفق أسس ومعايير دقيقة تستمد إلى النزلاء الإصلاحية المركزية بمدينة البيضاء يأتي في إطار استمرار صرف الزكاة في مصارفها.

حضر التوزيع مدير فرع مكتب الهيئة العامة للزكاة بمدينة البيضاء صالح علي الزرعي ورئيس قسم الرقابة والتفتيش الدوائي مكتب الصحة والبيئة بالمحافظة علي حسين العرادي وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى