أخبار الأنشطة و الفعاليات

حملة لتنظيم حركة المرور في مديرية بني مطر بمحافظة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 ربيع الآخر 1446هـ

نفذت شرطة مرور محافظة صنعاء بمشاركة قطاع الأشغال بالمحافظة والسلطة المحلية بمديرية بني مطر اليوم، حملة إزالة المخالفات والبسطات العشوائية وتنظيم الحركة المرورية في الشارع العام بمركز المديرية متنة.

تستهدف الحملة رفع البسطات المخالفة، ومنع أصحاب المحال والمطاعم والورش وبائعي القات من استخدام الأرصفة، ورفع السيارات الخردة الواقفة في الشارع العام بسوق متنة لتخفيف الاختناقات المرورية وخصوصا في أوقات الذروة.

وخلال الحملة بحضور مدير المديرية يحيى القنوص ومسؤول قطاع الأشغال بالمحافظة المهندس محمد عيشه أوضح مدير مرور المحافظة العقيد عبد الرحمن العتاكي، أن الحملة تهدف إلى تسهيل وتنظيم حركة السير والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمدن بالمحافظة.

وأشار إلى أن الحملة يرافقها تنفيذ برامج للتوعية الميدانية حول أهمية الوقوف الطولي للسيارات والالتزام بالضوابط والإرشادات المرورية.

فيما ثمن مدير المديرية، الجهود التي تبذلها إدارة المرور بالمحافظة وقطاع الأشغال إلى جانب السلطة المحلية بالمديرية لتنفيذ الحملات الميدانية للتخفيف من الازدحام المروري وإزالة البسطات والمخالفات العشوائية من شوارع وأسواق المديرية.

وأكد مساندة كافة الجهود لتخفيف معاناة المواطنين ومستخدمي الطرق والأسواق، وتحسين المظهر العام للمديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى