أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة المرور يتفقد إدارة مرور محافظة إب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ربيع الآخر 1446هـ

تفقد العميد الدكتور بكيل البراشي مدير عام شرطة المرور، سير العمل بإدارة مرور محافظة إب.

وفي الزيارة، نقل الدكتور البراشي لمدير مرور المحافظة العقيد: محمد عاطف، وضباط وأفراد مرور المحافظة، تحايا قيادة وزارة الداخلية، واطلع على سير العمل في عدد من أقسام الإدارة.

واستمع العميد البراشي إلى شرح قدمه مدير مرور المحافظة والمعنيين، عن المهام المنفذة والخطط المستقبلية لتطوير خدماتها، إضافة إلى تقرير تقييمي حول مستوى الأداء وأبرز الملاحظات ذات الصلة بالعمل المروري.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها القائم بأعمال شرطة مرور الطرق العقيد محمد جسار، ومستشار المدير العام الدكتور وائل العمري، ونائب مدير التخطيط والاحصاء الرائد عبدالخالق السماوي، شدد العميد البراشي على تسهيل إجراءات الخدمات المقدمة للجمهور، ووضع الخطط الكفيلة بالحد من الازدحامات والحوادث المرورية.

وأشار الى أن هذه الزيارة تأتي بالتزامن مع بدء الخطوات الأولية لتنفيذ المرحلة الثانية لمراكز خدمات شرطة مرور الطرق، تنفيذا لتوجيهات قيادة وزارة الداخلية.

وأكد العميد البراشي اهتمام معالي وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي وحرصه الدائم على وضع حد لمعاناة الناس الناجمة عن حوادث السير في الطرق الطويلة وتسهيل تنقلاتهم وتحركاتهم.

مشيداً في ختام زيارته بالجهود التي تبذلها شرطة مرور محافظة إب في تنظيم حركة السير والحد من الازدحام المروري، مؤكداً حرص قيادة وزارة الداخلية على الارتقاء بأدائها نحو الأفضل.

ولفت إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد وتعزيز مستوى التنسيق بين الجهات المعنية بالسلامة المرورية، حاثاً على أهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية في نشر الوعي المروري وتحسين مستوى الأداء.

بدوره ثمن مدير شرطة مرور إب هذه الزيارة مؤكدا استمرار كل كوادر مرور المحافظة في أداء الواجب، وبذل المزيد من الجهود لما فيه المصلحة العامة وخدمة المجتمع بالشكل المطلوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى