احصائيات أمنية

خلال الفصل الأول من العام 1446هـ | قوات النجدة بصعدة تحقق إنجازات أمنية متميزة في مكافحة التهريب والحفاظ على الأمن والاستقرار | إحصائية|

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ربيع الآخر 1446هـ

حققت قوات النجدة في محافظة صعدة خلال الفصل الأول من العام الهجري 144، إنجازات أمنية متميزة في ضبط عمليات التهريب والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وذكرت إحصائية صادرة عن قوات النجدة بالمحافظة أنها نفذت خلال الفترة المذكورة، 655 مهمة أمنية، وألف و685 دورية، و39 مهمة حماية أمنية، و 9 مهام إنسانية.

وأوردت الإحصائية أن قوات النجدة بالمحافظة ضبطت خلال الفترة ذاتها، عددا من القضايا المختلفة، بالإضافة إلى ضبط 126 وسيلة نقل مخالفة في قضايا تهريب وسرقة وغيرها.

وأضافت الإحصائية أن قوات النجدة ضبطت خلال الفترة المذكورة، 732 كيلو جرام من الحشيش المخدر، و743 ألف و403 حبات مخدرة نوع برجالين ، و 98 حبة مخدرة نوع كبتاجون.

وفي مجال مكافحة التهريب، ضبطت قوات النجدة بالمحافظة خلال الفترة نفسها، 6 آلاف و 868 علبة، 54 ظرف، و 60 باكت مبيدات زراعية ممنوعة ومهربة، و 20 كيس سماد زراعي متنوعة جميعها مهربة، كما تم ضبط كمية من المواد الغذائية والفواكه منتهية الصلاحية ومهربة، وتم ضبط عدد 324 من إناث وصغار المواشي كانت في طريقها إلى الأراضي السعودية.

وتضمنت الإحصائية أن قوات النجدة بالمحافظة ضبطت خلال الفترة ذاتها أدوية منتهية الصلاحية وممنوعة، ومهربة وغير مصرحة، منها 845 باكت أدوية منتهية الصلاحية، و 872 حقنة ومرهم بدون تصريح ، وأدوية أخرى ممنوعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى