احصائيات أمنية

خلال شهر ربيع الأول | قوات الأمن المركزي بالحديدة تحقق إنجازات أمنية متميزة أسهمت في تعزيز الأمن والاستقرار | إحصائية |

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ربيع الآخر 1446هـ

نفذت قيادة قوات الأمن المركزي بمحافظة الحديدة خلال شهر ربيع الأول المنصرم من العام 1446 هجرية، الكثير من المهام والإنجازات التي أسهمت في تعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة والحد من انتشار الجريمة.

وجاء في الإحصائية الصادرة عن قيادة قوات الأمن المركزي بمحافظة الحديدة أنها نفذت خلال شهر ربيع الأول الماضي، ألف و 238 مهمة أمنية مختلفة، بين حماية وتأمين المسيرات والفعاليات والمناسبات المختلفة، ومرافقة وتأمين تنقلات العاملين في المنظمات الدولية، ومهام تعزيز وإسناد لشرطة المحافظة ومهام أخرى .

وذكرت الإحصائية أن قوات الأمن المركزي بالمحافظة نفذت خلال الفترة المذكورة 830 مهمة انتشار أمني ودوريات ثابتة ومتحركة واستحداث نقاط ليلية مفاجأة وعدد من الحملات الأمنية المشتركة مع شرطة المحافظة، والتعقيب على المصالح والمنشئات الحكومية وكذلك عدد من التحركات لضبط العديد من الخلافات المدنية وتعزيز أقسام الشرطة بالمحافظة، وتم خلال تلك المهام ضبط عدد من المطلوبين.

وأوردت الإحصائية أن قوات الأمن المركزي بالمحافظة نفذت خلال الفترة نفسها 46 تحرك لمرافقة وحماية السجناء من الإصلاحية المركزية بالمحافظة إلى المحاكم والنيابات.

وبينت الإحصائية ان قيادة قوات الأمن المركزي بالحديدة نفذت خلال شهر ربيع الأول191 مهمة تأمين وحضور مسيرات وفعاليات ومناسبات رسمية وشعبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى