أخبار الأنشطة و الفعاليات

تعز.. مركز شرطة الشهيد البحر ومركز شرطة هجدة يحتفيان بذكرى المولد الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 ربيع الأول 1446هـ

نظم مركز شرطة الشهيد البحر بمديرية ماوية، ومركز شرطة هجدة في مديرية مقبنة بمحافظة تعز أمسيتان ثقافية وتوعوية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم.

وخلال الأمسيتان بحضور مدير عام مديرية ماوية عبدالسلام هاشم، وعدد من القيادات الأمنية والعقال والشخصيات الاجتماعية في المديريتين، ألقيت العديد من الكلمات التي استعرضت جوانب من مواقف الرسول الأعظم في الصبر والشجاعة وتحمل المشاق في سبيل تبليغ رسالته والدعوة إلى دين الله، وأهم المحطات الإيمانية والمآثر العظيمة التي خلدها خلال مسيرته الإيمانية الجهادية.

وأشارت الكلمات إلى عظمة الرسالة المحمدية في إخراج البشرية من الظلمات إلى النور، ومن عبادة العباد إلى عبادة رب العباد، وانتشالها من واقع البؤس والجهل والتخلف إلى آفاق العزة والكرامة والشموخ.

وأكدت الكلمات عظمة المناسبة وأهمية إحيائها لما تحمله من دلالات إيمانية وإسلامية في صرح الإسلام الشامخ، ولما لها من دور بالغ الأهمية في تعزيز عرى الارتباط بالرسول الكريم وتجسيد صدق الولاء له والانتماء إليه؛ سيما في ظل الهجمة الشرسة التي يشنها أعداء الدين والأمة ضد الإسلام وأهله.

ودعت الكلمات كافة أبناء المجتمع إلى التفاعل الكبير والحشد المشرف والحضور المهيب في الفعالية المركزية لإحياء المناسبة والتي ستقام بمركز المحافظة في 12 ربيع الأول الجاري؛ لإرسال رسالة واضحة للأعداء بأن شعب الأنصار كان ولا يزال وسيبقى متمسكاً بمنهجية رسوله ومقتدياً به ومتفاخراً فيه.

وأكدت الكلمات أن اليمنيين يحتفلون بذكرى مولده الشريف جيلا بعد جيل تعظيما لمقامه واعترافا بنعمة الهداية.. لافتة إلى دلالات إحياء هذه المناسبة المحمدية الإيمانية في حياة شعب الإيمان والحكمة.

تخللت الأمسيتان قصائد شعرية وفقرات فنية وتواشيح دينية عبرت عن أهمية وعظمة المناسبة.

حضر الأمسيتان عدد من أعضاء المكتب التنفيذي والمشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية بمديرية ماوية ومقنبة، وعدد من القيادات الأمنية والجهادية وضباط وأفراد مركز شرطة الشهيد البحر ومركز شرطة هجدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى