أخبار الأنشطة و الفعاليات

فعالية ثقافية لشرطة محافظة شبوة وقوات الأمن المركزي بمحافظة البيضاء بذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 ربيع الأول 1446هـ

نظمت شرطة محافظة شبوة وقوات الأمن المركزي بمحافظة البيضاء، فعالية ثقافية إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

واعتبر وكيل محافظة شبوة الشيخ سالم الجنيدي هذه المناسبة الدينية الجليلة محطة لمراجعة وتقييم الواقع في هذه المرحلة الخطيرة، التي تعاني منها الأمة الإسلامية من انقسامات حادة وصراعات عنيفة، استغلها أعداء الإسلام ليفتكوا بجسد الأمة، ويرتكبون أبشع الجرائم بحق الأرض والإنسان في غزة.

وأكد أن الفلاح الوحيد والملاذ الآمن هو بالعودة إلى الله تعالى، والتمسك بالقرآن الكريم والمنهج المحمدي ونهج آل البيت وأعلام الهدى، والالتفاف حول قائد الثورة في مواجهة قوى الشر العالمي.

من جانبه، أكد مدير عام شرطة محافظة شبوة قائد قوات الأمن المركزي العميد علي الرصاص، أهمية إحياء المناسبة لتجديد العهد مع رسول الله وآل بيته الأطهار.

وأشار إلى أن الاحتفال بذكرى مولد رسول الهدى رسالة للعالمين بأن شعب الإيمان والحكمة يفرح بنعمة الهداية والإسلام والقيم والمبادئ السامية، التي رسخها رسول الله -صلى الله عليه وآله- وكذا مواجهة جاهلية ثانية، ومساعي الأعداء لإبعاد الأمة عن نبيها الكريم.

وأكد أن هذه المناسبة العظيمة فرصة لتوحيد الصفوف وجمع الكلمة باعتبار أن النبي جامع لكل أمة الإسلام والقرآن واحد والعقيدة واحدة، لا سيما في ظل الاستهداف الذي يسعى من خلاله أعداء الأمة لضربها.

تخلل الفعالية التي حضرها مسؤول التعبئة العامة بمحافظة البيضاء الشيخ سالم الملاحي، ونائب مدير عام مدير امن محافظة البيضاء العقيد علي قرموش ومدير بحث محافظة البيضاء العقيد محمد حمود الخطيب، مدير التوجيه المعنوي قوات الأمن المركزي الرئد زايد عبدالله الرصاص، وعمليات الأمن المركزي بمحافظة البيضاء العقيد محمد الذاهبي ، وقايد القوات الخاصة قوات الأمن المركزي الرئد جبر السرحاني، ومدير مديرية الشرية ياسر علي إدريس عرض عسكري لأشبال قوات الأمن المركزي ، وقصائد شعرية عبرت عن عظمة المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى