أخبار الأنشطة و الفعاليات

أمسية خطابية لقوات الأمن المركزي بذمار احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 ربيع الأول 1446هـ

نظمت قوات الأمن المركزي بمحافظة ذمار، أمسية ثقافية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1446هـ، بحضور محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي ومدير عام شرطة المحافظة العميد أحمد الشرفي.

وفي الأمسية التي حضرها قيادة المحافظة المحلية والتنفيذية والأمنية والشخصيات الاجتماعية، أكد المحافظ البخيتي أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف وتعزيز ارتباط الأمة بالنبي المصطفى كقائد وقدوة.

واستعرض واقع حال بعض الأنظمة العربية العميلة، التي وصلت بها الجرأة لتبديع الاحتفاء بذكرى المولد النبوي، في وقت تسخر فيه، الإمكانيات العالية لإقامة حفلات غناء ماجنة تروج للانحلال الأخلاقي وأعمال اللهو والفجور، بما يتعارض مع القيم والمبادئ والأخلاق المحمدية الصحيحة.

وأشار إلى أهمية فضح أهداف المبغضين لإحياء ذكرى المولد النبوي، ممن يسعون إلى صرف اهتمام الأمة الإسلامية عن ذكرى مولد رسولها وقائدها وهاديها، لجعلها مجرد ذكرى عابرة مفرغة من أهميتها ومكانتها وروحانيتها.

وأشاد محافظ ذمار بدور الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار وإحياء فعاليات المولد النبوي وتأمينها.. حاثا على المشاركة في فعالية الاحتفاء المركزية بمدينة ذمار.

فيما أكد مدير عام هيئة الأوقاف فيصل الهطفي أهمية إعطاء المناسبة حقها من الاحتفاء والتعظيم باعتبار ذلك ردا على أعداء الله ورسوله.

بدورة أشار محمد الكبسي إلى أن ذكرى مولد المصطفى صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله، تأتي للتذكير بأخلاق النبي ومواقفه وجهاده ..مبيناً دلالات المناسبة وما تمثله من أهمية في تعزيز الارتباط بالنبي الكريم والتحرك في مواجهة العدو الصهيوني والأمريكي.

تخلل الأمسية قصائد شعرية وفقرات إنشادية وبرع شعبي عبرت جميعها على عظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى