أخبار الأنشطة و الفعاليات

محافظ حجة يطلع على تجهيزات ساحة الرسول الأعظم في عاهم بمستبأ

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 ربيع الأول 1446هـ

اطلع محافظ حجة هلال الصوفي اليوم على سير التجهيزات بساحة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم في عاهم بمديرية مستبأ.

واطلع الصوفي ومدراء الأمن والمخابرات بالمحافظة العميد عادل اللاحجي والامن العميد حسن القاسمي ومديرية مستبأ علي كاشر على مستوى تنفيذ أعمال تهيئة وتسوية الساحة وتجهيزها لاستقبال المشاركين بذكرى مولد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم في الثاني عشر من ربيع الأول.

واستمعوا من مسؤولي الساحة إلى شرح حول مستوى الإنجاز والأعمال الفنية والتنظيمية والإنارة الجاري تنفيذها وتجهيز دورات المياه ومواقف السيارات.

وأكد المحافظ الصوفي ومرافقوه أهمية الإعداد الجيد لساحة الفعالية التي ستضم ضيوف الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم من مديريات مستبأ وكشر ووشحة وبكيل المير وقارة وعدد من المناطق الأخرى بما يكفل رسم لوحة محمدية تجسد قوة العلاقة التي تربط أهل اليمن بالنبي الخاتم.

وأشار إلى أن هذه الساحة واحدة من ثلاث ساحات تم تخصيصها للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف لإتاحة الفرصة لمشاركة أكبر عدد من أبناء المحافظة للاحتفال بمولد السراج المنير محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى