أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة إب تحتفي بقدوم المولد النبوي الشريف بفعاليات خطابية وثقافية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 ربيع الأول 1446هـ

نظمت شرطة محافظة إب، اليوم، فعالية خطابية بمناسبة قدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم تحت شعار ” لبيك يارسول الله”.

وفي الفعالية، التي حضرها مدير عام شرطة المحافظة العميد هادي الكحلاني، أشار مساعد شرطة المحافظة العقيد أمين وجيه الدين إلى ما تمثله المناسبة من أهمية كبيرة لدى الشعب اليمني.. لافتا إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف يسهم في ترسيخ قيم ومبادئ وأخلاق الرسول الأكرم محمد صلوات الله عليه وآله وسلم.

من جانبه أشار مسؤول التعبئة العامة بالمربع الغربي حسين المؤيد، إلى أن التمسك بالنهج المحمدي يزيد من وعي الأمة أمام المؤامرات والتحديات التي يحيكها الأعداء ضد الدين والرسالة المحمدية ويعزز من الارتباط بالله والرسول صلوات الله عليه وعلى آله وسلم.

تخلل التي حضرها مساعد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد ونائب شرطة المحافظة العميد عبده فرحان، ومدير عام مصلحة الهجرة والجوازات العميد محمد محسن الحارثي، وقائدا النجدة العقيد إبراهيم الهياس والأمن المركزي العقيد عبدالسلام السلامي ومدير شرطة المرور العقيد محمد عاطف والقوى البشرية المقدم ماهر الرصاص، قصيدة شعرية عبرت عن عظمة المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

إلى ذلك نظمت شرطة مديرية القفر فعالية احتفالية وخطابية بقدوم المولد النبوي الشريف، أشار خلالها مدير التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة المقدم زيد النقيب، إلى أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة وتعظيم ذكرى مولده لترسيخ القيم الدينية وتعاليم الرسول والامتثال والاقتداء بالرسول في مختلف مجالات الحياة.

وأوضح أن اليمنيين يمثلون الحاضنة الأولى للإسلام، وأول من بايعوا رسول الله ونصروه، وهم أول من نقل تعاليم الإسلام السمحاء إلى أرجاء العالم، وما يزالون حتى اليوم يدافعون ويعظمون رسول الله ويواصلون السير على نهجه.

حضر الفعالية مدير شرطة المديرية العقيد عبدالعزيز الموشكي، ومسئول التعبئة العامة بالمديرية دحان الكرابة، ومسؤول المتابعة بالقيادة والسيطرة الملازم عبدالعزيز المسوري وضباط وافراد شرطة المديرية.

في ذات السياق نظمت المنطقة الأمنية بالعود فعالية ثقافية بقدوم المولد النبوي الشريف، بحضور قائد المنطقة المقدم قصي الجمهوري، أكدت كلماتها أن الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة يأتي من منطلق وعي وثقافة أبناء اليمن القرآنية للخروج من المأزق الذي يحاول أعداء الأمة فرضه على شعب الإيمان والحكمة لحرفه عن منهج رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى