أخبار الأنشطة و الفعاليات

حجة.. لقاء موسع لتعزيز العلاقة بين الأمن بالمجتمع والتحشيد لذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 صفر 1446هـ

عقد لقاء موسع بمديرية الشاهل في محافظة حجة ضم وكيل المحافظة لشؤون الثقافة والتعبئة حمود المغربي ومدير عام شرطة المحافظة العميد حسن القاسمي لمناقشة تعزيز علاقة الأمن بالمجتمع، والتحشيد لفعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم.

وفي اللقاء بحضور مديرا المديرية وليد أبو دنيا والأمن المقدم خالد المغربي والمشايخ والشخصيات الاجتماعية بالمديرية، أشاد مدير عام شرطة المحافظة العميد حسن القاسمي بالمواقف المشرفة لأبناء الشاهل في التصدي لقوى الغزو والارتزاق في مختلف جبهات القتال.

وأكد العميد القاسمي أهمية تعزيز العلاقة بين الأمن والمجتمع وحلحلة القضايا المجتمعية، ومساندة جهود الأجهزة في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وأشار إلى محاولات الأعداء وسعيهم لإفساد المجتمع عبر الحرب الناعمة بعد فشلهم العسكري في جبهات القتال، مشددا على ضرورة إفشال هذه المخططات من خلال رفع حالة الوعي بخطورة هذه الحرب ووسائلها.

وحث مدير عام شرطة المحافظة، المشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية وأبناء المديرية إلى التحشيد الكبير لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، والتفاعل الكبير مع الدورات العسكرية المفتوحة ضمن عملية إسناد المجاهدين في غزة بمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس التي أطلقها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله.

من جانبهم أكد مشايخ ووجهاء وأعيان مديرية الشاهل تعاونهم مع الأجهزة الأمنية في إحباط كافة مخططات الأعداء والاستمرار في التعبئة العامة والتحشيد لدورات طوفان الأقصى وخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس إسنادا للشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى