أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة الضالع تناقش مستوى الاستعداد والتحضير لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 صفر 1446هـ

ترأس مدير عام شرطة محافظة الضالع العميد حسين عبده الحمزي، اجتماعا موسعا لمناقشة مختلف الجوانب المتعلقة بتعزيز مستوى أداء العمل الأمني والإداري ومتابعة القضايا ومرتكبيها ومستوى التنفيذ والتحضيرات الاستعدادات الجارية لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1446هـ.

واستعرض الاجتماع الدوري للأجهزة الأمنية بحضور مساعدو مدير أمن المحافظة العقيد إسماعيل الدرويش، والعقيد عمر المعرشي، والعقيد محمد مشعل الرداعي، والعقيد عبدالله العرقبان، أهم الإشكالات والمعوقات التي تواجه سير الأداء الأمني ومتابعة تنفيذ المصفوفة التنفيذية ومخرجات الاجتماعات السابقة وكذا التوجيهات اللازمة للمضي في عملية الارتقاء والتطوير لمنظومة العمل في مختلف الأجهزة الأمنية بالمحافظة.

وفي الاجتماع أكد العميد حسين الحمزي، ضرورة مضاعفة الجهود لتحسين مستوى الأداء الأمني في جميع الإدارات وأقسام ومراكز الشرطة وتنفيذ مخرجات الاجتماعات السابقة.

وأشار إلى أهمية الاهتمام بالجانب الثقافي ومنحه الأولوية، كونه الكفيل بمعالجة الاختلالات الميدانية وإصلاحها، وتعزيز الارتباط بالله سبحانه وتعالى واستشعار المسؤولية، ومتابعة كل ما يسهم في تزكية النفس وإصلاحها.

وشدد على أهمية رفع مستوى اليقظة والحس الأمني والجهوزية الدائمة في جميع النقاط والإدارات والمرافق الأمنية بالمحافظة، والاستعداد لمواجهة أي طارئ والحفاظ على الروحية الإيمانية لدى منتسبي شرطة المحافظة ولتعزيز وترسيخ الأمن والاستقرار والحفاظ على ممتلكات المواطنين في ظل أخر المستجدات والأحداث ضد العدو الإسرائيلي.. مشيراً إلى أهمية الاحتفاء بذكرى مولد الرسول الأعظم لاستلهام الدروس والعِبر من حياته وسيرته العطرة، والتمسك والسير على نهجه القويم؛ لتعزيز الصمود والثبات، وترسيخ ثقافة الجهاد في سبيل الله، ونصرة الدين والمظلومين، ومواجهة أعداء الأمة.

وأكد أن إحياء اليمنيين للمناسبة يعكس ارتباطهم بمبدأ الولاء الصادق للرسول الأعظم وتعزيز الارتباط به صل الله عليه وآله وسلم، في زمن توجه فيه الكثير من الأنظمة الموالية لأعداء الأمة إلى الاحتفال بمناسبات وأعياد تؤكد موالاتهم لأعداء الله ورسوله والمسلمين.

ولفت إلى أن الاحتفال بهذه الذكرى رسالة تكشف وحدة الجبهة الداخلية وتمسك اليمنيين برسول الله وترسيخ قيم ومبادئ رسالته وتطبيقها قولا وعملا.

وحث مدير عام شرطة المحافظة، على أهمية استشعار المسؤولية الدينية والوطنية الملقاة على عاتق الجميع في العمل والانضباط والالتزام بواجبات رجال الشرطة.

حضر الاجتماع قادة الوحدات الأمنية، وقائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد نجم الغرباني، ومدير بحث المحافظة العقيد أحمد الشعوبي، ومدراء أمن المديريات ومدراء الإدارات النمطية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى