أخبار الأنشطة و الفعاليات

حجة.. مناقشة جوانب تعزيز الأمن والسكينة العامة بمديريتي قفل شمر والشاهل

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 صفر 1446هـ

عُقد بمديرية قفل شمر في محافظة حجة لقاءً موسعا برئاسة مدير عام شرطة المحافظة العميد حسن القاسمي لمناقشة تعزيز الأمن والسكينة العامة والتحشيد للفعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي اللقاء الذي ضم مشايخ ووجهاء وأعضاء المجالس المحلية بالمديرية أشار العميد حسن القاسمي إلى خطورة المرحلة التي يسعى العدو فيها إلى إقلاق السكينة العامة وزعزعة استقرار المجتمع لثني الشعب اليمني عن مواقفه المشرفة مع القضية الفلسطينية ومع المجاهدين في غزة.

وأكد العميد القاسمي أن الحرب الناعمة وإثارة النزاعات القبلية وقضايا الثارات والفتن من أهم أساليب الحرب التي يستهدف بها العدو المجتمع اليمني بعد فشله العسكري، مثمنا دور المشايخ والشخصيات الاجتماعية والمواطنين في تعاونهم المثمر مع الأجهزة الأمنية.
إلى ذلك تفقد مدير شرطة المحافظة العميد حسن القاسمي، العمل في شرطة مديرية الشاهل.

وخلال الزيارة استمع العميد حسن القاسمي من مدير شرطة المديرية المقدم خالد المغربي إلى شرح حول مستوى الجاهزية الأمنية وحالة التأهب والانضباط وأبرز احتياجات إدارة الشرطة بالمديرية.

وأشاد العميد القاسمي بالجهوزية واليقظة العالية التي يتحلى بها رجال الأمن في ضبط ومكافحة الجريمة وإفشال مخططات الأعداء وحفظ الأمن والاستقرار بالمديرية، مشددا على بذل المزيد من الجهود والانضباط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى