أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة مستوى الأداء الأمني لقوات النجدة في أمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 صفر 1446هـ

ترأس قائد قوات النجدة بأمانة العاصمة العقيد بدر الدين فيصل المراني، اجتماعاً لمناقشة مستوى الأداء الأمني لقوات النجدة بالأمانة ودورها في حفظ الأمن والسكينة والاستقرار وحماية الممتلكات العامة والخاصة.

وخلال الاجتماع الذي ضم أركان حرب قوات النجدة بالأمانة العقيد عبدالله شرف الحوري، أكد العقيد بدر الدين المراني مواصلة بناء قوات النجدة والعمل على تطوير وتحسين الأداء الأمني باستمرار والاهتمام الكبير بنقاط الحزام الأمني في العاصمة صنعاء.

وشدد على ضرورة مضاعفة الجهود الأمنية والسعي الدائم نحو خلق بيئة أمنية مناسبة من خلال اليقظة الأمنية والحس الأمني ورفع الجهوزية؛ للحد من الجريمة وحفظ الحقوق الخاصة والعامة.

وحث العقيد المراني على التعامل بإحسان كبير وأخلاق عالية مع المواطن وتقديم صورة نموذجية عن رجال الأمن وتحمل المسؤولية على أرقى مستوى.

حضر الاجتماع مساعدو قائد قوات النجدة العقيد جراد أحمد جراد والعقيد حسن مكيبر والعقيد خالد المجهلي وقائد الكتائب العقيد يحيى العبدي ورئيس العمليات العقيد ناجي القحم ومدير إدارة القوى البشرية المقدم علي العراصي ومدراء الإدارات وقادة الكتائب بقوات النجدة في أمانة العاصمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى