أخبار الأنشطة و الفعاليات

إدارة المشاريع ومستشفى الشرطة العام يحييان ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 صفر 1446هـ

نظمت الإدارة العامة للمشاريع وإدارة مستشفى الشرطة العام بقطاع الموارد البشرية والمالية في وزارة الداخلية، فعالية ثقافية إحياءً لذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام تحت شعار “بصيرة وجهاد”.

وفي الفعالية بحضور مدير عام مستشفى الشرطة العام العقيد علي الصنعاني وعدد من ضباط إدارة المشاريع، ألقيت عدد من الكلمات استعرضت في مجملها جانب من سيرة الإمام زيد عليه السلام وشجاعته وتحركه وجهاده وتضحيته في مواجهة الطغاة والظالمين، ورفض الخنوع والاستسلام الذي تعيشه الأمة اليوم.

وأكدت الكلمات أهمية إحياء الذكرى لاستلهام الدروس والعبر من سيرة الإمام زيد عليه السلام، وثورته ضد الظلم والطغاة، ونصرة الحق والمستضعفين، موضحة أن الإمام زيد كان مدرسة ثقافية لتصحيح الأفكار والمفاهيم المغلوطة، ونموذجا في الثبات على الحق ومواجهة الباطل والطغيان.

وأشارت الكلمات إلى ما تحتاجه الأمة من وعي وبصيرة لإفشال مؤامرات ومساعي ومخططات قوى العدوان والطغيان والاستكبار العالمي في النيل من الإسلام والأمة الإسلامية، وحثت على ضرورة المضي على نهج الإمام زيد عليه السلام، وتعزيز حالة الصمود والوعي.

وشددت الكلمات على ضرورة الاقتداء بثورة ومواقف الإمام زيد، ونصرة ودعم الشعب الفلسطيني ومجاهديه في غزة والأراضي المحتلة حتى دحر كيان العدو الصهيوني الغاصب.

تخلل الفعالية قصيدة شعرية وفلاشات تعبيرية عن المناسبة نالت استحسان الحاضرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى