أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة المحويت تُنظم فعالية توعوية حول خطورة شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 صفر 1446هـ

نظمت شرطة محافظة المحويت فعالية توعوية حول الإنجاز الأمني الكبير بعنوان “خطورة شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية”.

وفي الفعالية التوعوية التي أقيمت برعاية وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، ومدير عام شرطة المحافظة العميد علي حسين دبيش، تم عرض الفلاشة التوعوية التي وضحت حجم الانتصار الكبير والمهم على يد الأجهزة الأمنية في تفكيك شبكة تجسس خطيرة تعمل لخدمة أمريكا وإسرائيل على مدى سنوات طويلة.

وكَشفت وجه أمريكا التخريبي الذي ينتهك سيادة البلدان، ويستهدفها في مختلف المجالات على المستوى السياسي والاقتصادي والاجتماعي والثقافي وعلى كافة المستويات.

وبيّنت خطورة شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية، وآثارها التخريبية والتدميرية للبلدان، المتعددة المهام والتوّجه، بهدف التخريب ونشر الإرهاب، وجعل اليمن بلداً مُدمراً في كافة المجالات، وعدم القدرة على النهوض بالبلد، لاسيما من خلال استهدافهم للمجاليّ الزراعي، والأخلاقي.

وشددت على ضرورة الوعي الثقافي والفكري، ومواكبة عملية البناء والتأهيل والارتقاء المستمر للإنسان، حتى يتمكن من مواجهة تطورات اليهود وعملائهم من المنافقين في حربهم الشاملة على الناس بشكل عام.

حضر الفعالية، مساعد مدير الأمن العقيد محمد الحاج، وقائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد مجلي فخر الدين، ومدير فرع الأحوال المدنية بالمحافظة العقيد علي الرزاع، ومدير البحث الجنائي بالمحافظة المقدم يحيى الكبسي، ومدير التوجيه المعنوي المقدم شهاب عامر، وأركان حرب الأمن المركزي المقدم بحنان قايد بحنان، ومدير أمن المدينة المقدم أكرم الظهار، وعدد من مدراء الإدارات وضباط وأفراد شرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى