أخبار الأنشطة و الفعاليات

ريمة: اجتماع لمناقشة قضايا المجتمع

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 محرم 1446هـ

ترأس وكيل محافظة ريمة محمد عبده مراد، اجتماعا للقيادات الأمنية وجهاز الأمن والمخابرات وجهاز الاستخبارات العسكرية في المحافظة لمناقشة الجوانب المتعلقة بقضايا المجتمع.

وتطرق الاجتماع بحضور مدير عام شرطة المحافظة العميد حاشد الحباري، ومدير فرع جهاز الأمن والمخابرات العميد معمر حيدر حسن، ورئيس فرع جهاز الاستخبارات العسكرية العميد علي السنة، وقائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد محمد الشني، إلى وضع العائدين من جبهات العدوان والعمل على دمجهم في المجتمع وتوحيد قاعدة البيانات لمتابعة العائدين من أبناء المحافظة.

وشدد الاجتماع على ضرورة تفويت الفرصة على قوى العدوان التي تسعى لاستقطاب أبناء المحافظة للعمل لصالح المرتزقة.

وفي الاجتماع أستعرض مدير إدارة التخطيط بشرطة المحافظة الرائد أحمد الضوراني، الإنجازات الأمنية لشرطة المحافظة خلال العام المنصرم 1445 هجرية، وأبرز المعوقات التي تساعد في انتشار الجريمة بمختلف مديريات المحافظة.

وأكد الاجتماع ضرورة تفعيل لجنة التصالح وحلحلة قضايا الثأرات بين المجتمعات وفرض حالة التعاون المجتمعي وتفويت الفرصة على قوى العدوان التي تحاول زعزعة الجبهة الداخلية في أوساط القبائل اليمنية، والعمل على لم الشمل لمواجهة مختلف الصعاب والتحديات.

كما شدد الاجتماع على ضرورة التحشيد لقوات التعبئة العامة التي دعا إليها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، وتفعيل الدورات العسكرية المفتوحة وتنشيط المجتمع وإقامة المناورات والعروض العسكرية استعداداً لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس كونها المعركة الفاصلة مع اليهود.

حضر الاجتماع مدير مكتب محافظ المحافظة أحمد عبد القدوس، ومدير شؤون الضباط المقدم سيف الديلمي، ونائب مدير البحث الجنائي الرائد وليد الراشدي، وعدد من ضباط ومدراء مراكز الشرطة بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى