أخبار الأنشطة و الفعاليات

إدارة الطب الوقائي والعلاجي ترفد الإصلاحية المركزية والاحتياطية ومركز الحجز بمحافظة تعز بالأدوية والمستلزمات الطبية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 محرم 1446هـ

أرفدت إدارة الطب الوقائي والعلاجي بقطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية، الإصلاحية المركزية والاحتياطية ومركز الحجز بمحافظة تعز، بالأدوية والمستلزمات الطبية وأدوات النظافة.

وخلال الزيارة أطلع مدير إدارة الطب الوقائي والعلاجي المقدم أكرم المداني، على الوضع الصحي بالإصلاحية المركزية والاحتياطية ومركز الحجز بالمحافظة وأحوال النزلاء.

وأكد المقدم المداني، حرص قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية على تقديم الدعم بالأدوية والمستلزمات الطبية وأدوات النظافة بحسب المتوفر للمراكز الصحية، بهدف معالجة النزلاء في الإصلاحيات ومراكز التوقيف.

وأشار إلى أن هذه الجهود تأتي في إطار سعي وزارة الداخلية لتعزيز مبدأ الإحسان إلى النزلاء وتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم.

من جانبه أشاد مدير الإصلاحية بالمحافظة المقدم أحمد عبد الغني، بجهود إدارة الطب الوقائي والعلاجي بقطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية في تقديم الرعاية الصحية للنزلاء وتوفير العلاجات والأدوية وأدوات النظافة.

شارك في الزيارة نائب مدير إدارة الطب الوقائي والعلاجي الدكتور محمد قلالة، ومسؤول الإمداد الدوائي النقيب محمد الشرفي، ومدير الطب الوقائي والعلاجي بالمحافظة النقيب عمار عبد الرحيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى