أخبار الأنشطة و الفعاليات

المساوى ومداعس يطلعان على سير الحركة المرورية بالمنفذ الشرقي لمدينة تعز الحوبان

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 ذو الحجة 1445هـ

أطلع القائم بأعمال محافظ محافظة تعز أحمد أمين المساوى، ومدير عام شرطة محافظة تعز العميد أحمد يحيى مداعس، على سير حركة المرور للسيارات والإجراءات الأمنية المتخذة من وإلى مدينة تعز.

وخلال الزيارة للمنفذ أكد القائم بأعمال محافظ تعز، أن الإجراءات في المنفذ تجري على قدم وساق وبسلاسة وبسهولة والمواطن يلمس ذلك.. منوهاً بأن عدد السيارات الخارجة من وسط مدينة تعز يوم أمس بلغت نحو 2800 سيارة وأن التنظيم للحركة المرورية للسيارات مسهلة للمواطنين من قبل الجهات المعنية.

ودعا المساوى الطرف الآخر إلى سرعة حل المشاكل التي لديهم وتتسبب بازدحام وتشكل طوابير طويلة من سيارات المسافرين، مشيرا إلى أن المسافة لا تستغرق دقائق ولكن المواطن يضطر إلى أن يمكث ساعات طويلة وهو منتظر للإجراءات الروتينية التي يفرضها الطرف الآخر.

بدوره أكد مدير عام شرطة المحافظة العميد مداعس، أن الطرق التي فتحت خففت من معاناة المواطنين.. مشيراً إلى أن الإجراءات من قبل السلطة المحلية تسير بكل سهولة ويسر ويلمسها المواطنون والمسافرون.

لافتا إلى أن العائق الوحيد هو إجراءات الطرف الآخر، وعليه أن يتحمل مسؤولية تلك العوائق التي يفرضها على المسافرين.

شارك في الزيارة مدير عام صندوق النظافة والتحسين طلال الصوفي، ونائب مدير عام الإعلام بالمحافظة حسام الباشا، وعدد من القادة الأمنيين والعسكريين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى