أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة الضالع تحيي ذكرى الولاية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 ذو الحجة 1445هـ

أحيت شرطة محافظة الضالع اليوم، ذكرى الولاية وعيد الغدير الأغر تحت شعار” من كنت مولاه فهذا علي مولاه”.

وفي الفعالية التي أقيمت برعاية مدير عام شرطة محافظة الضالع العميد عبده حسين الحمزي، وحضرها قائد اللواء 3 صماد اللواء أبو يسرى.. استعرض نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد عبده أمير الدين الحوثي في كلمة المناسبة مناقب وصفات وقيم وأخلاق ومبادئ وفضائل وتضحيات وشجاعة الإمام علي عليه السلام مبينا أهمية إحياء يوم الولاية في واقعنا من مبدأ الولاء لأعلام الهدى والبراءة من أعداء الله والتولي الصادق.

وأشار إلى أن احتفال اليمنيين بهذه المناسبة يعد تجسيدا لارتباطهم بالرسول الأعظم محمد صلوات الله عليه وعلى آله والإمام علي عليه السلام، وأعلام الهدى من بعده.. مؤكدا أن مبدأ الولاية هو الذي سيُعيد الأمة إلى التشريع الإلهي وتصحيح الانتماء للإسلام وحماية الأمة من الاختراق من الطغاة والمضلين.

من جانبه أكد مساعد مدير عام شرطة المحافظة العقيد أسماعيل الدرويش أهمية إحياء هذه المناسبة وما تمثله هذه الذكرى العظيمة في نفوس اليمنيين.

وفي الفعالية، جدد المشاركون العهد والولاء لله ولرسوله ولأمير المؤمنين علي بن أبي طالب وأئمة أعلام الهدى وإعلان البراءة من أعداء الله.

حضر الفعالية قائد قوات الأمن المركزي العقيد نجم الدين الغرباني وقائد قوات حراسة المنشآت العقيد رائد الظاهري ومدراء الإدارات النمطية بشرطة المحافظة وعدد من القيادات العسكرية والأمنية، والتعبوية بالمحافظة، ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى