أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة ذمار تُحيي يوم الولاية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 ذو الحجة 1445هـ

نظمت شرطة محافظة ذمار فعالية ثقافية للاحتفال بذكرى يوم الولاية.

وخلال الفعالية التي حضرها نائب مدير عام شرطة المحافظة العميد محمد الموشكي وقائد قوات النجدة العقيد عصام الغيلي ، أشار مدير التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة المقدم إسماعيل المطهر إلى أهمية غرس قيم الولاية لله ولرسوله والإمام علي عليه السلام في أوساط المجتمع لما لذلك من أهمية في إفشال مخططات أعداء الأمة وتجسيد الولاء لله ولرسوله وللإمام علي والتأكيد على التصدي لأعداء الأمة.

وأوضح أن الخذلان والخسائر التي لحقت بالأمة نتيجة تخليها عن ولاية الإمام علي رضي الله عنه وموالاة أعداء الأمة .. مبينا أن من أهم شروط انتصار الأمة هو موالاة الإمام علي وأعلام الهدى.

وأشار إلى أن إعلان الولاية لله ولرسوله والإمام علي ولقادة الأمة، تحصين للأمة من الأخطار التي تتهددها .. مؤكدا أن موالاة الله ورسوله والإمام ضمانة للنصر في الدنيا والنجاة في الآخرة.

بدوره، تطرق الناشط الثقافي أبو نوح جسار إلى أهمية الاحتفال بهذه الذكرى والتأكيد على أن الولاية لله ولرسوله وللإمام علي ولأولياء الله من رجاله المخلصين.

واستعرض الدور المناط بالمؤمنين في التصدي للمؤامرات والمشاريع التي تستهدف الأمة الإسلامية.

وأفاد بأن الانحراف عن ولاية الله ورسوله وأعلام الهدى يتسبب في بروز مظاهر سلبية في النفوس وصولاً إلى حالة من الارتداد عن دين الله وخدمة أعداء الأمة، وانتشار الفوضى والانفلات والفراغ والإذعان لمساعي أمريكا وإسرائيل في فرض ولايتها على الأمة.

تخلل الفعالية قصيدتان شعرية عبرتا عن عظمة إحياء هذه المناسبة، بالإضافة إلى عدد من الفقرات التي نالت استحسان الحاضرين.

حضر الفعالية عدد من مدراء الإدارات ونوابهم والضباط والأفراد بشرطة محافظة ذمار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى