أخبار الأنشطة و الفعاليات

ريمة .. قافلة عينية وزيارة عيدية للمرابطين في جبل رأس

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 ذو الحجة 1445هـ

زار وكيلا محافظة ريمة حافظ الواحدي و فهد الحارسي ومدير شرطة المحافظة العميد حاشد الحباري ومعهم عدد من القيادات المحلية والتنفيذية والأمنية اليوم أبطال الجيش المرابطين في جبل رأس وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وخلال الزيارة نقل الزائرون للمرابطين تحيات وتهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية والقيادات الأمنية.

ونوه الزائرون بدور المرابطين في معركة الدفاع عن الوطن وتحقيق الانتصارات مشيرين إلى التحديات الكبيرة التي يمر بها الوطن جراء العدوان الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي والتي تستدعي المزيد من الوعي واليقظة والجهوزية لمواجهة هذه التحديات.

فيما أكد المرابطون جاهزيتهم واستعدادهم لتنفيذ المهام العسكرية والقتالية الموكلة إليهم على اكمل وجه معبرين عن شكرهم للقيادتين الثورية والسياسية على اهتمامهما بأحوالهم وتلمس احتياجاتهم مثمنين الزيارة العيدية للقيادات المحلية و لأمنية من محافظة ريمة ومشاركتهم لهم فرحة عيد الأضحى المبارك .

وقدموا الزائرون قافلة من المواد الغذائية والمواشي للمرابطين في جبهات العزة والكرامة في جبل راس مباركين لهم الانتصارات التي يحققها أبطال الميدان في المواجهة مع العدو ومرتزقته مثمنين لهم هذا الرباط المقدس في مواقع العزة والكرامة خلال أيام عيد الأضحى المبارك .

من جانبهم ثمن المرابطون هذه الزيارة التي تأتي في ظل ما يمر به الشعب اليمني من مواجهة مباشرة مع ثلاثي الشر من أمريكا وبريطانيا وإسرائيل مؤكدين ثباتهم وجهوزيتهم ورباطهم في مواقع العزة والكرامة حتى تحقيق الانتصار .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى