احصائيات أمنية

فرع مصلحة الأحوال المدنية بأمانة العاصمة يصدر 15 ألف و848 وثيقة خلال شهر شعبان المنصرم

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 رمضان 1444هـ

حقق فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني في أمانة العاصمة والمناطق، إنجازات متميزة في إصدار وثائق الثبوتية والمدنية وغيرها من الخدمات التي قدمها الفرع للمواطنين خلال شهر شعبان المنصرم من العام الجاري 1444هــ.

وبينت إحصائية صادرة عن فرع المصلحة بأمانة العاصمة أنه تم خلال شهر شعبان المنصرم من العام 1444 هـ، إصدار 15 ألفاً و848 وثيقة مختلفة منها إصدار 11 ألف و462 بطاقة شخصية.

كما أصدر فرع المصلحة بالأمانة خلال الفترة نفسها، 773 بطائق عائلية، وألفين و553 شهادة ميلاد، و664 شهادة وفاة و396 صور قيد زواج وطلاق..

وأوضح مدير عام فرع مصلحة الأحوال المدنية بأمانة العاصمة العميد هاشم إبراهيم، أن الفرع والمديريات يقوم باتخاذ كافة الإجراءات والتسهيلات القانونية للمواطنين بهدف الاستفادة من الخدمات التي يقدمها الفرع.

وأكد العميد هاشم ، الحرص على تعزيز دور الفرع والمديريات في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وترجمة رؤية وزارة الداخلية ومصلحة الأحوال المدنية في تطوير آليات إصدار وثائق الثبوتية.

لافتا إلى أن نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية قام في شهر رجب 1444هـ بافتتاح مركز الإصدار الآلي بمديرية بني الحارث ليعمل المركز على تسهيل إجراءات حصول المواطنين على الخدمات التي يقدمها للمواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى