أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات النجدة بعمران تحيي الذكرى السنوية للشهيد وتكرم أسر شهدائها

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 جمادى الأولى 1444هـ

نظمت قوات النجدة بمحافظة عمران اليوم فعالية ثقافية إحياء للذكرى السنوية للشهيد للعام 1444 هجرية.

وفي الفعالية التي حضرها أمين عام محلي المحافظة الشيخ صالح زمام المخلوس، ووكيل المحافظة حسن الاشقص، ومدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله حسين الخضير، أشار مدير إدارة التوجيه المعنوي بوزارة الداخلية العميد حسن الهادي، إلى أن إحياء الذكرى السنوية للشهداء تعكس الوفاء للشهداء والحث على الاقتداء بنهجهم وتضحياتهم، مشيرا إلى أن إحياء هذه الذكرى وتكريم أسر الشهداء هو تعبير صادق عن الوفاء للشهداء وعرفانا بعطائهم في سبيل الدفاع عن الوطن.

وعبّر العميد الهادي عن الاعتزاز بتضحيات الشهداء ومبادئهم في العطاء والانتصار لدين الله والوطن.. حاثا على استغلال فعاليات هذه الذكرى لترسيخ ثقافة الشهادة ورعاية أسر الشهداء ،مشيرا إلى أن المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع في رعاية أسر الشهداء، والسير على دربهم .. منوها إلى عظمة ومكانة الشهداء ومنزلتهم الرفيعة.

من جانبه أشار الناشط الثقافي حسن صلاح القطابري إلى أن الذكرى السنوية للشهيد محطة مهمة لاستحضار الدروس والعِبر من تضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان. لافتا إلى أهمية تخليد تضحيات وبطولات الشهداء، وتعزيز ثقافة الجهاد والشهادة والتذكير بمسؤولية الجميع تجاه أسر الشهداء.

وفي ختام الفعالية تم تكريم أسر الشهداء من منتسبي قوات النجدة بمحافظة عمران.

تخللت الفعالية التي حضرها رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بالمحافظة العقيد نايف الواري، وقائد قوات النجدة العقيد يحيى هياس، وقائد قوات الأمن المركزي العقيد حسين النمري، وقائد الشرطة العسكرية علي الزبيري، ونائبي مدير عام شرطة المحافظة وعدد من ضباط وصف وجنود الأجهزة والوحدات الأمنية، مشاركات إنشاديه وشعرية عبرت جميعها عن عظمة الشهداء وتضحياتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى