أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة شرطة محافظة صنعاء تزور ضريح الشهيد الصماد ومعارض الشهداء بالسبعين

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 جمادى الأولى 1444هـ

زارت قيادة شرطة محافظة صنعاء اليوم ضريح الشهيد الصماد ورفاقه، تزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد 1444 هـ.

وخلال الزيارة قرأ مدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى عبدالله المؤيدي ومعه نائبه العقيد الركن محمد حسين الجبري ، ومساعد مدير عام شرطة المحافظة العميد حسين العياني ، الفاتحة على أرواح الشهداء الأبرار.

إلى ذلك طاف العميد المؤيدي ومعه عدد من القيادات الأمنية بشرطة المحافظة أجنحة معرض شهداء وزارة الداخلية والقوات المسلحة ، وقرأوا الفاتحة على أرواحهم وكل شهداء الوطن.

وخلال الزيارة أشار العميد المؤيدي إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد بالشكل الذي يليق بمكانة الشهداء الذين سطروا أروع الملاحم البطولية في مواجهة قوى العدوان، وبفضل تضحياتهم تحققت الانتصارات في مختلف الجبهات.

وأوضح أن هذه الزيارات تأتي في اطار إحياء معاني وقيم الشهداء وإيصال رسائل العزة والصمود واستمرار تقديم قوافل الشهداء حتى تحقيق النصر وطرد المحتل من أرض الوطن.

ونوه العميد المؤيدي أن الذكرى السنوية للشهيد تأتي كل عام لتحمل معها معاني إيمانية تليق بتضحيات الشهداء الذين سطروا بدمائهم ملاحم بطولية في مواجهة العدوان.. مؤكداً المضي على درب الشهداء حتى تحقيق الانتصار وطرد الغزاة والمحتلين.

شارك في الزيارة قائد قوات النجدة بمحافظة صنعاء العقيد نعمان المطري ، ومدير ادارة القوة البشرية بالمحافظة العقيد عبدالله حسن الشب ، ومدير مكتب مدير عام شرطة محافظة صنعاء العقيد محمد المحطوري ، ومدير شرطة المرور بالمحافظة العقيد محمد المنصور ، ومدير الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة العقيد ناجي روضان ، ومدير عام مجمع الإصدار الآلي بالمحافظة العقيد فارس عسكر ، وعدد كبير من القيادات الأمنية والضباط من منتسبي شرطة محافظة صنعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى